عرض مشاركة واحدة
قديم 21/11/2008   #4455
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي
مشاركات:
12,956

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي ريال مدريد يأمل بمداواة جراحه على حساب ريكرياتيفو في "الليغا"


تأمل جماهير فريق ريال مدريد الإسباني -حامل لقب الـ"ليغا" في الموسمين الأخيرين- أن يضع فريقها حدًّا لأزمته الراهنة من خلال الفوز على ضيفه ريكرياتيفو في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "سنتياغو برنابيو" في العاصمة مدريد مساء السبت 22-11-2008، ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان الفريق الملكي تلقى خسارة مفاجئة على يد مضيفه بلد الوليد صفر-1 في المرحلة الماضية، رافعًا عدد الهزائم التي تعرض لها هذا الموسم إلى 5 في مختلف المسابقات، منها 3 في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، الأمر الذي وضع مصير المدير الفني للفريق الألماني بيرند شوستر في مهب الريح، لا سيما بعد الخروج من بطولة كأس الملك على يد فريق يلعب في الدرجة الثالثة.

ومن المتوقع أن يتمكن الـ"ميرانغي" صاحب المركز الرابع في الترتيب العام برصيد 23 نقطة، من التغلب على ضيفه الذي يحتل المركز الـ19 بـ7 نقاط (من 6 هزائم و4 تعادلات وانتصارٍ يتيم)، نظرًا إلى فارق المستوى الكبير بين الفريقين.
من جهته، يستقبل المتصدر برشلونة (28 نقطة) فريق خيتافي على ملعب "كامب نو" في لقاء من المتوقع ألاّ يواجه فيه رجال المدرب غوارديولا صعوبة في حصد النقاط الثلاث، وسط الأداء المتميز الذي يقدمه الفريق الكاتالوني الذي نجح في تسجيل 36 هدفًا في 11 مباراة، منها 13 للكاميروني صامويل ايتو متصدر هدّافي الـ"ليغا".

ويخوض فياريال وصيف بطل الموسم الماضي (25 نقطة) اختبارًا لا يخلو من الصعوبة، عندما يستضيف بلد الوليد الذي نجح في قلب الطاولة على ريال مدريد في المرحلة الماضية، في حين يدخل فالنسيا الرابع (23 نقطة) مواجهة صعبة أمام مضيفه أشبيلية الخامس (23 نقطة).

ويتوجب على فريق "الخفافيش" الفوز في اللقاء إذا أراد مصالحة جماهيره ومحو آثار الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها على أرضه أمام سبورتينغ خيخون المتواضع 2-3 الأسبوع المنصرم، ليتمكن حامل لقب الكأس من المنافسة بجدية على لقب الـ"ليغا" وتعويض الموسم المخيب الذي قدمه في 2007/2008.

وفي بقية مباريات الجولة الثانية عشرة، يلتقي سبورتينغ خيخون مع ريال بيتيس، وراسينغ سانتاندير مع اسبانيول، ونومانسيا مع اتلتيكو مدريد، في حين يحل الميريا ضيفًا على اوساسونا، وملقا ضيفًا على ريال مايوركا، قبل أن تختتم مباريات الأسبوع بلقاءٍ يستضيف فيه ديبورتيفو لاكورونيا فريق اتلتيك بيلباو.

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02603 seconds with 10 queries