عرض مشاركة واحدة
قديم 08/12/2008   #4601
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي
مشاركات:
12,956

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي مارسيلو و روبن سيغيبون عن لقاء الكامب نو


ماذا كان ينقص ريال مدريد أكثر من هذا , فعدد الأصابات المتواجدة في الفريق حاليا هي 7 والأن أظف عليهم غياب لكل من مارسيلو و روبن بسبب الأيقاف للأول و الطرد للثاني . اللاعبان سيغيبان عن مباراة برشلونة في النوكامب , البرازيلي مارسيلو نال البطاقة الصفراء الخامسة له بعد أن قام بالتدخل على جناح أشبيلية خيسيوس نافاس . أما روبن فقد طردبعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية بسبب أحتجاجه على الحكم .
أصابة توريس و هينزة , و الأن أستبعاد مارسيلو سيسبب لشوستر مشاكل في أختيار لاعب للعب في هذه الجهة أمام برشلونة , و نحن الأن على بعد أسبوع من اللقاء الكبير , و كل الأحتمالات تشير ألى أن المدرب الألماني سيختار بين راموس أو درينثي للعب في هذا المركز , وأذا ماحدث أختيار راموس للعب في الجهة اليسرى فهذا يعني أن شوستر سيظطر للعب بمتزلدر و كانافارو في قلب الدفاع .
الخيار الأخر سيكون أشراك لاعب الكاستيا أنتوان , لكن هذا الأحتمال يعتبر مستبعد لأن اللاعب صاحب 19 عام لم يندمج بعد مع الفريق الأول .
و بعيدا عن مشكلة الدفاع , فهناك مشكلة أخرى لشوستر وهي الجناح . روبن , اللاعب الذي كان قد عاد لتوه من أصابة أبعدته عن الملاعب لمدة من 4 ألى 6 أسابيع , هو الأن مضاف لقائمة الغائبين عن الكلاسيكو , بعد أن تلقى بطاقتين صفراوتين أمام أشبيلية أدتا ألى طرده من جانب الحكم فاسكيز .



ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02315 seconds with 10 queries