عرض مشاركة واحدة
قديم 08/12/2008   #4607
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي
مشاركات:
12,956

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي الإصابة تبعد المالي مامادو ديار عن الملاعب حتى نهاية الموسم


أعلن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم الإثنين 8-12-2008 أن لاعب وسطه الدولي المالي مامادو ديارا سيبتعد عن الملاعب من 6 إلى 9 أشهر بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في ركبته اليمنى.

وذكر النادي الملكي في خبر مقتضب على موقعه في شبكة الإنترنت أن ديارا "بعد خضوعه لعملية جراحية، تبين أنه يشكو من إصابة خطيرة في الركبة اليمنى ستبعده عن الملاعب من 6 إلى 9 أشهر" أي حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل.
وكان الدولي المالي البالغ من العمر27 عاماً أصيب في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي ثم تفاقمت الإصابة نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني، وذهب الأسبوع الماضي إلى مدينة ليون الفرنسية التي لعب مع فريقها من 2002-2006، لاستشارة الاختصاصي في مثل هذه الإصابات الدكتور برتران سونيري كوتيه فقرر الأخير إجراء العملية له على الفور.

وتعج صفوف ريال مدريد بالإصابات، أبرزها لقناصه الهولندي رود فان نيستلروي الذي خضع لعملية جراحية ستبعده حتى نهاية الموسم بالإضافة إلى إصابات طالت المدافعين الأرجنتيني غابريال هاينتسه والبرتغالي بيبي والإيطالي فابيو كانافارو والمهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين والجناح الهولندي أريين روبن ومواطنه ويسلي شنايدر.

وغادر الهولندي الآخر رويستون درنتي اليوم التدريب بسبب الإصابة أيضا وتحوم الشكوك حول مشاركته مع فريقه ضد زينيت سان بطرسبورغ الروسي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، والسبت في كلاسيكو الدوري المحلي ضد برشلونة على ملعب الأخير نوكامب.


ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02060 seconds with 10 queries