عرض مشاركة واحدة
قديم 01/01/2009   #1
شب و شيخ الشباب trkey
شبه عضو
 
الصورة الرمزية لـ trkey
trkey is offline
 
نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
جده
مشاركات:
39

افتراضي الملك عبدالله يوجه بإطلاق حملة تبرعات شعبية عاجلة لدعم أهالي غزة



وجه العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز بإطلاق حملة تبرعات شعبية عاجلة في عموم مناطق المملكة للمساهمة في مساعدة وعون سكان قطاع غزة، وأن تكون هذه الحملة بإشراف مباشر من وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية التي أوردت الخبر الخميس 1-1-2009، أن الغاية من الحملة هو الوقوف مع "الأشقاء الفلسطينيين جراء ما يتعرضون له من اعتداءات إسرائيلية غاشمة".

وكان خادم الحرمين الشريفين قد وجه في وقت سابق بتأمين كل ما يمكن من كافة المستلزمات الطبية والأدوية وشحنها إلى قطاع غزة، إضافة إلى تأمين طائرات الإخلاء الطبي لنقل ما يمكن من المصابين والجرحى من الفلسطينيين من العريش في مصر إلى المملكة، وكذلك تأمين طائرات الشحن الجوي لنقل المستلزمات الطبية والأدوية إلى العريش وبالتنسيق بين السلطات في مصر وفلسطين مع السفارة السعودية في القاهرة.

كما وجه الملك عبد الله اعتماد معالجة الجرحى الفلسطينيين في كافة مستشفيات المملكة التخصصية والمرجعية والعامة كل حسب حالته الصحية، وأن تقوم وزارة الصحة بالتنسيق مع الجهات المعنية حيال ذلك واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإنجاز ذلك بشكل عاجل جدًّا.
 
 
Page generated in 0.03103 seconds with 10 queries