الموضوع: سحقاً لغزة...
قديم 11/01/2009   #15
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
على أساس شو؟؟ عن جد عم تحكي؟؟ على أساس شي أرض محتله إسمها الجولان !!! نحنا الوحيدين يلي عنا أرض محتله... ليش معتبره إنو الفلسطينين واللبنانيين المقاومين أشرف مننا؟

شو مشان الكرامه والأرض؟؟ عنا أرض محتله...

عمي إنسي الفلسطينين واللبنانيين... إعتبري إسرائيل حالياً عم تتحارب مع قبرص أو غانا وعنا ظرف مناسب إنو نحارب إسرائيل حالياً... يعني إنسي كل شي وخلينا نفكر بحقوقنا... عم إحكي تفكير عسكري إستراتيجي أنا... والله مو صعب.

صدقيني هالأسطورة يلي عيشونا فيها الحكام العرب إنو إسرائيل الجيش الذي لايقهر لازم تكون إنتهت يعد حرب تموز 2006 وبعد حرب غزة 2009 ... أنا شخصياً كتير شايف الموضوع ممكن اليوم أكتر من أي يوم... إسرائيل صارت قابلة للإنهيار أكتر من أي يوم مضى.
اول شي صباحو ...وبعتذر ع التاخير بالرد ..مو مشان شي مشان ما تفكر اني هربت .....

للتوضيح لوجهه نظر انا عم احكي فيها .....

اول شي انا ما بعتبر احد اشرف من التاني ...يمكن الاطفال الي استشهدوا بغزه هنن اشرف من الكل ...

انا ضد الي عم يصير ...وضد انه ارضنا اضل محتله ..وضد وضد وضد ...
ولكن وبصراحه ..وباني مواطنه سوريه انا ابدا ما بأيد الحرب ...مادم في طرق اخرى ولو احتمال بسيط ممكن يمشي حالها ...
انا مابتمنى شوف بلدي عم تدمار بحرب ..ومابتمنى بلدي تخوض حرب ...غيرها يقبض الثمن تبعها ....
مين قلك انه انا مأمنه باسطوره الجيش الاسرائيلي مو اول شي لااعترف فيون بعد اعترف بجيش تبعون ؟؟؟؟؟

كلنا منتمنى فلسطين ترجع والجولان ترجع ..واكيد اذا في اي شي يرجعها لح من أيدو بس اخر اخر اخر احتمال هو الحرب ......هي امنيات ,.,,

اما من واقع لما الجولان مالح ترجع النا يا فادي يمكن نتشارك فيها ..اكيد بتمنى ترجع ...بس انا هدا الي عم شوفو ع الواقع ...

والصراحه انا ماني شايفه انه الظرف او هناك فرصه لسوريا تدخل حرب هلأ ....مع اسرائيل ...

يمكن انا ما بفهم الاستراتيجيه العسكريه (مع اني عامله صاعقه)
بس بفهم بالواقع وبعرف بلي انا عم شوفو ....لما سوريا بدها تدخل حرب ...لازم نحكي بجيش ..وقوه ...وتضامن عربي ...معها ..وهدا الشي مو موجود ..ومابتمنى بلدي يصيرفيها متل العراق او غيرو ...

انا معك الي عم يصير بغزه ....هو قمه الانحطاط بالانسانيه والم ووجع ...ومحدا فيه يحكي عنه غير اهل غزه ...

فا سمحلي قلك انه بشترك بالاراء معك ..بس منختلف بطريقه تطبيقها .....

ويسعدو ....

أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي

نسيان ( سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ. فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا.)

Page generated in 0.08048 seconds with 11 queries