قديم 24/01/2009   #109
صبيّة و ست الصبايا marioma alghzayala
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ marioma alghzayala
marioma alghzayala is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
SyRiA - DaMaS - HoMs

اقتباس:
مريومة هون؟

اي والله زاتا
اقتباس:
اي هلا هلا

هلا هلا لواحد من شكلك ..

اقتباس:
بدنا نطحبش بكم سؤال

دانت واسق من نفسك أوي

1
اقتباس:
- مريومة بتحلم تكفي السياحة ولا اذا انفتح قدامك باب النجومية والشهرة ممكن تفوتي عالم الفن؟

انو اي... انا رح كمل بالسياحة اي .. وباب النجوميي انفتحلي من زمان كتير ...بس انا صراحة سكرتو بس مو عالاخير ...فيك تقول لسا مشقوق ......يعني من صف التاسع انطلب مني غني مع السلاطين ..كان عندن حفلي بفيروزة ..وبعدا رايحين ع كندا بتزكر .. سمعوني وانا عم غني ليه يابنفسج ..كانت مسجلة بالازاعة هاي الغنيي ..وكان عمري 11 سنة وقتا ...بس وقت اللي طلبوا مني غني ما كانوا اهلي هون ..ومستحيل اقدر سافر بوقتا ..بس هالسنة ..ب اخر حفلي عملتا بالصيف ..مع فرقة زيدل ..كان حاضر عازف وملحن ومدري شو كمان ..واصل ...عرض عليي غني معو وقلي ازا بدك العقد جاهز ومع روتانا ...وصراحة انا عقدا لروتانا مو كتير عاجبني حاليا ...بهالوقت ... مابعرف قدام شو بصير ...

اقتباس:
2- برامج متل star academy x factor super star وغيرون شو رايك فيهون؟

ياسيدنا الاكس فاكتر ..وقتا اجوا عالشام اول مرة .. رحت عليه ... خالتي اخدتني ... ووقتا كنا انا وطلاب من المعهد العالي .,وكان معنا كمان طلاب من حلب مدرّسن صباح فخري ..ومن الكورس تبعوا يعني ...انو اصوات فظيعة .. وقت اللي قدمت ب اول تست .. غنيت حيرانة ليه ...قامت قالتلي انو صوتك مليان عرب ...واللون الطربي اكتفينا منو ...فيكي تغنيلي غير شي ؟؟ قلتلا متل شو؟ قال شي حديث ..نانسي ...هيفا؟..قلتلا .. عفوا بتقليلي صوتي حلو وبدك ياني غني لهدول؟؟ قمت حطيتلا رقمي وحملت حالي وطلعت ... ... يعني حتى اللي باللجنة شو بيفهوا بالموسيقى ما كنت اعرف ...
ستار اكاديمي ... كتير برنامج بيشهر ...وبغطّوه اعلاميا بشكل فظيع ..وشباب اليوم مبهور فيه ..بس انا مابطيقو ..ومابحب الشغلات اللي بتصير فيه (مو عالمسرح ...ضمن الاكادمي)..

3
اقتباس:
- يا ستي دخلتي فرضا عالم الفن وروتانا رح تنتجلك البوم وعطتك الصلاحيات انو تختاري 10 اغاني لالبومك شو هوي الخط الموسيقي يلي بتاخديه وبتقولي من خلاله انو انا مرام اللي ما بشبه حدا

الخط الغنائي رح يكون التخت شرقي بحت ... يعني الوتريات الشرقيي والايقاعات مهمة .. ممكن اعمل اغاني ام كلثوم بتوزيع جديد .. بحب الحان صلاح الشرنوبي كتير ...مروان خوري ..وكاظم الساهر ...
حاليا هيك خطرلي ... ازا صارت عنجد ودخلت هالخط ..وقتا اللي رح يسمع صوتي اكيد رح يكون فهمان وبيعرف ينقي الشي اللي رح يلبقلي ..

اقتباس:
4-روتانا قالتلك رح تغني ديو مع واحد من هالنجوم مين بتختاري
كاظم الساهر
وائل كفوري
رامي عياش
مروان خوري
عاصي الحلاني
فضل شاكر
راغب علامة
مروان خوري طبعا
بس شوف رح غني معن كلن

5
اقتباس:
- روتانا طلبت منك تغني قصيدة بتختاري لمين من هالشعراء
نزار قباني
محمود درويش
سميح القاسم
كريم العراقي
مانع سعيد العتيبة
من بينن كلن بحب نزار ...
بس رح غني شي بيكتبوا مروان خوري

6
اقتباس:
- روتانا قالتلك اختاري ملحن من بين الملحنين هيدول ليعطيكي لحن يكون هيد الالبوم تبعك مين بتختاري:
زياد بطرس
زياد الرحباني
مروان خوري
سمير صفير
جان ماري رياشي
طارق ابو جودة
حطيت اكتر عالم بحبن ...
كل واحد بلحّن غوناي

7
اقتباس:
- لكل نجمة مدير اعمال شو صفات مدير اعمالك اللي لازم تكون فيه ؟ وبين :

bl@ck
madmax
abu william
barleb
مين منون الاكفأ يكون مدير اعمالك
ولا واحد ...(سوري شباب ههههههه )

مدير اعمالي رح يكون ناصر ...

اقتباس:
راجعين
بتشرف ....

انا بحبك وانت بتحبني ..وفخار يطبش بعضو

i miss you ....:sosad:

الخطأ الوحيد الذي يرتكبه الانسان هو الخطأ الذي لايتعلم منه شيئاً.

Page generated in 0.05030 seconds with 10 queries