قديم 28/01/2009   #121
صبيّة و ست الصبايا marioma alghzayala
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ marioma alghzayala
marioma alghzayala is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
SyRiA - DaMaS - HoMs

اقتباس:
مريومة مسا الورد..
مية وهلا....

اقتباس:
مسا حمصي معطر بالياسمين اللي موجود بشارع الحمرا حصرا قبل الملعب بشوي
هلأ عرفنا

اقتباس:
المهم قوليلي التالي شو بيعنيلك..

1-حمص
حومص اوم الدني ....... حمص هيي البقعة الصغيري اللي ربيت فيا ودرست وتعلمت فيا ... اخدت كلشي منا وعطيت ... بحبا كتير ... كل شي بحمص غير ...اللهجي ..الاعالم ..شعب حمص غير ...شباب حمص غير ... صباياها غير ...لك شو بدي احكي وقول ... حمص وبس عمي ...

اقتباس:
2-سوريا
حلوة يابلدي ...

اقتباس:
3-فيروز
صوت فيروز وصوت ماما ... اكتر صوتين حافظتن بحياتي ..هني الصوتين اللي رضعتن فيك تقول ... يعني بتحكيلي ماما انو من انا وصغيري ... ضل ساعات ساكتة بس ع صوت فيروز .. وقت اللي اجت عالشام قلت اكيد رح روح شوفا ... وقتا كان وضعي الصحي مو منيح وماقدرت روح .. وانا قلا لماما معقولي ؟.فيروز اللي من انا وصغيري بسمعا وبغنيلا ...رح شوفا واحضرا؟...بس اخر شي مامشي الحال ... بس فيروز عندي مو بس الصبح ....صبح ومسا وضهر وليل ..مستعدة اسمعا كل الوقت ...

اقتباس:
4-الغناء
هوايتي اللي بلشت معي من انا وصغيري واللي صارت تكبر وتكبر معي ... بكل فترة من فترات حياتي صوتي كان يختلف ... وما كنت بفكر انو صوتي يوصل لهالمرحلي ...انو لسا بدو شغل كتير .. وانا لو بفرّغ وقتي لصوتي والغناء ... متأكدة انو بيطلع منو شي عظيم .... بس مخليتا هواية ... عم مارسا مع عدة فرق ... مقتنعة بالشي اللي عم اعملو ... وعم توصل رسالة التراث لنمط وعدد معين من الاشخاص ...

اقتباس:
5-اخوية
عيلتي التانيي ....

اقتباس:
وشكرا مريومة مطربة الاخوية ونتمنى لك مستقبلا زاهرا...
اهلا ...وميرسي

انا بحبك وانت بتحبني ..وفخار يطبش بعضو

i miss you ....:sosad:

الخطأ الوحيد الذي يرتكبه الانسان هو الخطأ الذي لايتعلم منه شيئاً.

Page generated in 0.11489 seconds with 10 queries