قديم 29/01/2009   #51
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

- ماحدى لح يسمع منك ابو طوني لا من جهة الاعضاء أن كان سوريين أو سعوديين ، وكلامك ع البنت السعودية الي هاجموها بذكور اني بعتت اكتر من تقرير عاطل بس لاحياة لمن تنادي ، وقتها المشرفين طنشو... وبنفس الوقت مطلوب من البنت انه ماترد الا بمنتها الادب والاحترام ، الي صار عيب بحقنا كاعضاء وكا منتدى وكا أشراف ، (هلء بينطلي شي مشرف وبيزعل)

نقطة التانية المتناقضة مع الأولى
- بالنسبة للي صاير بين السعوديين والسوريين حالياً وسابقاً لح يستمر ولح قلك كيف ،
كوني أنا مابحب الحكومة السعودية فلازم الاخ السعودي يقنعني انو هنن مناح ويأثبت بأدلة خنفوشارية انو الحكومة السعودية وال سعود عظماء ، ولاحظ المواضيع الي بتتهجم على الحكومة السورية عشرات الاضعاف من التهجم على الحكومة السعودية ، طيب أنا مابحب لتنتين شو أعملو !؟

وهون في مشكلتين 1- انه كتار من السعوديين الي سجلو هون متكبرين وبحاكو العالم هون وكأنو لحنا جايين من ورى ! وبتعرف خيو لحنا بالحياة العادية مابنحطا واطية فكيف ع النت ؟ بقا خود على مسلسل طويل يلي بتعرفوا

المشكلة التانية في فئة عنا بأخوية مستجحشة كل شي وخاصتاً أي شي خليجي وبيعتبرو حمار وبدوي ومتخلف ومن هل القصص

وفي فئة وهنن الطائفيين يلي كل همون مهاجمة حزب الله الرافضي الايراني ومن هل المسلسل يلي اكيد عم تابع حلقاتو

اقتباس:
بس انا بدي عقب على رد رضوان ابو فخر (( اللي عقبت عليه اكتر من 5 مرات بس يلعن اخت السيرفر اذا في بقلبه رحمة ))
بنتابع الموضوع أن وصل الرد

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه

Page generated in 0.03031 seconds with 10 queries