قديم 31/01/2009   #147
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

ريتا ..
لك يعدمني هالسؤال واللي اخترع هالسؤال
شؤال مشتعجل ..

شو رأيك بالاعضاء التالية .. ولاقيلي قاسم مشترك بينك وبينهن

Gazitaغزلانو من اطيب واهضم بنات اخوية..بحبا كتير ومشتاقتلا
Reemiرمرش بحبا كتييير...رفقتنا الها تلت سنين تقريبا كتير غالية ع قلبي ومافي متلها كتير طيوبة وبتجنن بس لو تخفف عصبية شوي
marioma alghzayalaاطيب قلب ممكن تشوفو بالكون...بتعقد مافي متلها
hanny dagherاخي الكبير قلبو طيب كتير...بيضل يخانقني
Williاخي الصغنون اللي كل مابحاكيه بشوفو كبر كومايات عن المرة اللي قبلها...بحترمو كتير وبحبو كتيير...بعدين نحنا مناضلين من نفس المدرسة
laylaليلى شو بدي احكي عنها...انقى واصفى قلب واخت بالكون...رغم الاختلاف الكبير بطرق تفكيرنا وكل شي بيناتنا مابقدر مااحكيلا كل شي واخد رايها بكل شي مع انو بعرف انو بنهاية النقاش رح نتقاتل...بحبا بحبا بحبأ بجن ازا بفكر انو حيصير عليها شي بخاف عليها من كل شي..مع انها اكبر مني..بس بحس حالي مسؤولة عنا دايما
sezarمن ارقى الشباب الموجودين باخوية
الحاج متوليجوز الاربعة...ماكانت علاقتي فيه قوية
maged-syrianمابعرفو
butterflyلاتعليق
وشم الجمال " ربيع انثى"حساسة جدا رائعة بتعقد بحبا كتير ومشتاقتلا
Syrian__Angelدمدش من اكتر البنات اللي برتاح لما بحاكيون..صحي بحاكيا مدري كل اديش مرة بس انو بتفهمني عالطاير...مشتاقتلا
Hashtnashtابوو نهلة العظيم...كـبـيـر
Syrian Gayراميااااه...اشتقتلو اول الشي...تاني شي بحترم فيو رسالتو اللي عم بيوصلا
Faresروح الـ2003 باخوية..الله يوفقو ويخليلو مرتو
yassلاتعليق
راديامابعرفا
SABEابن العم الغالي بحبو كتير...وبدي ابعتلو كل ساعات الفراغ اللي عندي بلكي بيفضالنا شوي
HUSمن اذكى وارقى الناس اللي تعرفت عليون بحياتي...الله يخليلنا ياك ويرجعلنا ياك يارب..وبدي قلك انا اسفة ازا خيبتلك املك باي شي
Barlebهممممم بارليب بحبو كتير كتير...بس اخر مرة مابعرف شو اللي مغيرو..مو بارليب بعرفو...وياخوفي يكون اللي ببالي بس
باشق مجروح صافوو علاقتي فيه من خلال غروب التشات...شب كتير مرتب ومحترم
the lightحسان همم الي زمان كتير معد شفتو ومعد حاكيتو...
سرسورةفيك تقول سرسورة امي الروحية...بدون مااحكيلا شي بتعرف شوفيني..بحبا كتير..بالرغم اني مدايقة اني ماقدرت شوفا بالصيف
محمد ابراهيممولانا..ماعم اقدر ازكر ايمت تعرفت ع محمد وايمت صرنا رفقة...بس النا تقريبا الاربع سنين..مرتب مافي متلو لولا هالستميتة علة اللي فيه...ولولالي ماكان ربح ولا بلعبة بوكر
GOVERMENTماكتير علاقتي قوية فيه ماكتير بعرفو يعني
صياد الطيورالي زمان ماحاكيتو..بيذكرني باخوية القديمة جدااا...الله يخليلو عيلتو وابنو
phoenixbird " سابقا" رجل من ورقالو زمان ماصبح عليي وبعتلي فيروز الصبح
the morrning رفيقتي من زمان كتير بعرفا...
COSTAنبيل بيجنن مافي متلووو...اشتاقتلو اخوية كتير...
VivaSyriaفادي بحبو كتيير كتيير من ارقى واطيب الشباب الموجودين كتير مهم وجودو بحياتي..صار بفترة قصيرة كتير من اعز الرفقة ع قلبي...
handsomeابن العم التاني..بيعقد ومافي متلو...بحبووو كتيير كمان
aboslemanمابعرفوو
LiOnHeArT .3la2يعدمني علاء الهي...هالصبي مابيمشي غير بالبهادل بدو كل نهار بهدلة ليقدر يضل هيك مركز...بس طيوب كتيير...وهيك مافي متلو غير بسوق الجمعة
yamen_hمعدني عم اعرفو
BL@CKلاتعليق
MadMaxلاتعليق
وائل76ماكتير بعرفو او محتكة فيو
مسطول ع طول برضو
أمرأة من ورقمافي متلها بتجنن..اشتقنالا
Roaaحبابة رؤى...
مايا*بنت البلد..مافي متلها بتعقد..هيك بحس حالي ناقصة ازا ماحاكيتا كل نهار تقريبا
ليندا اشتقتلا كتير ازا حدا عندو اي خبر عنها يقلي
fofo besset syriaمافي منها بتجنن بتاخد العقل..طيوبة وبتجنن بحبا كتيير ومشتاقتلا
Abu Guzefهمم علاء...وليي شو بدي احكي عليه لاحكي..طيب بيعقد جدووووب اهبل ومدري شو عامل الو كم نهار بس انو حاببني بطريقة غريبة... فالظاهر عامل شي شغلة بيعرف رح تدايقني
abu williamراقي هالشب كتيير...انا بحترمو كتيير وكتير في الو عندي تقدير كبييير
abu toniهمم ابو الطون...رايي فيه..ممم باخر فترة حكينا كتير انا وياه..والشب فهيم ومافي متلو غير بكم محل
nour333انو بمااني عم ادرس طب ومثقفة لاء بس من ورا اخوية انو مابعتقد انو هالطريقة الصح للتعامل عنا...مافي تعامل معا خارجي
الموسيقار, همم احمد..غالي كتيير ع قلبي ومن اهم العالم اللي بحياتي من اخوية...والله يوفقو بحياتوو
ظل جيفارامابعرفو
Nirvanaاشتقتلا
sandraمن خلال حكيي معها بالتشات مبينة حبابة

طيب .. مقارنة .. ومين بتنقي بين

اناabu guzif .. abu william

abu toni .. lionheart.3la2
انا
marioma .. reemi
انا
محمد ابراهيم .. sandra
انا
goverment .. bl@ck