قديم 07/02/2009   #18
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ..AHMAD عرض المشاركة
والله يا صديقتي ... يقولون .. لكلِ داءٍ دواء .. الا الحماقة أعيت من يداويها وما بني على باطل .. فهو باطل .. وما بدأ خطأً .. لن تكون نهايته إلا خطأ ..

لا صديقتي .. الجهل لا دواء له ... وكل من حاول معالجته ... أصيب به .

انا معك ....انه لا مجال لمعالجته .....

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : جاد81 عرض المشاركة
الجاهل ....مسؤولية من هو

لمااا علينا نكرانه و توجيه اللوم عليه
هلأ هون المشكله ...مين بدنا نلوم ...ومسؤوليه مين لح تكون ...هل الاطار الاجتماعي الذي تعيشه به ..وممكن نطلع ع المجتمع ..بس كمان لما بتجي بطلع بتقول يا عمي بنفس هل المجتمع في ناس هيك وناس هيك ..معناتو في قدره ع التطور والتغير ...بس لما بتشوف مدى الجهل الموصل اله شخص ..هون انا بجي مع احمد
برد تبعو عن زياد ..ب مو معناتو انه عم ننكرو او عم نلوم الشخص بذاته بس بتوصل لمرحله ماعاد فيك لا تجادل ولا تحكي ...فا بتفضل الابتعاد وعدم الاقتراب .....

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ..AHMAD عرض المشاركة
وللمرة التانية اليوم بعيدها
وكما يقول زياد الرحباني بنص الألف خمسمية :

مش ضروري تضل تشرح شي لناس معتبرين حالهن بيعرفوه. لا بل بيعرفوا كل شي. ومش ضروري تضلّ تحاول تترجم لأشخاص موضوع مش هاممهم بلغتو الأساسية. ولاضروري تضل تعمل إشارات لناس.. عم يتطلعوا على غير محل يا خيي.. ومش ضروري تضل سهران على جماعة ناموا من زمان وبالعلامة في واحد منهم قشط راسو بصحن التبولة .. روح.ضهار، تمشّى.. أستأجر بسكليت ..
يعني عبرت بطريقه كتير واقعيه ومنطقيه ... انا بأيدك ...بهل الحكي ...ويمكن زياد عبر بطريقه كتير رائعه عن الحاله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : جاد81 عرض المشاركة
بما أنه نتيجة كما تقول

اذا هو قابل للتغيير

هل نساعده

أم نجعل منه إطروحة للسخرية
لو قابل للتغير اكيد ما بيحتاج للمساعده لان الشخص بحد ذاته بدور ع الاطار الاجتماعي الي بناسبو ليعيش فيه و من بعدها بصير فينا نساعدو ..يعني انا ما بقدر ساعد شخص ...ما بيتقبل الناقش معي او لا يتقبل التناقض ..انه كيف بدي ساعدو ؟؟

لما الشخص بصير يسأل حالو ..ليش هيك وكيف وهل هدا صح او غلط ..هي الحياه او لا ..
ولما بصير يتقبل الفكر التاني ...ويتقبل الانفتاح ع الحاياه بكل ما فيها ...هون بيقدر الواحد يقول ايه ممكن نساعد ...

انه ليس أطروحه للسخريه ابدا ....لانه مؤمن بنفسه ..وبجهله وبعالمه ..على انه الصح ....

ولكن في بعض الاحيان تجد السخريه من الاطراف الاخرى ....للوصل الى مرحله عقيمه من النقاش فيكتفون بالسخريه ...او مزح بطريقه تقيله .....

أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي

نسيان ( سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ. فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا.)

Page generated in 0.03771 seconds with 11 queries