قديم 13/02/2009   #197
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

مارسيل علائتك مع المسيح كتير مميزة إذا بدك توصفيها (أخوي -صداقة...) كيف بتوصغها؟
اول شي اسمي .. اسمي يا جماعة اسمي
اسمي بدون ألف .. يعني هيك " مرسيل " واللي بدو يخربط فينو .. يقول ميمو منيح وسهل ومختصر
بالعودة إلى المسيح
المسيح " به نحيا ونتحرك ونوجد " صديقي وسندي و إلهي .. أيماني فيه كبير كتير وعلاقتنا بعتبرا رائعة ، نقطة ارتكاز بحياتي .. ومساحة أمان .. وعلاقة حب صادقة كتير

ادي بتشعري انك مفهومي من الناس يلي حواليك(أصدقاء أو غرباء ..)؟؟
الغرباء .. أبدا .. بنوب بحس انو كل شخص بيشوف مني الجانب اللي بيناسبو ، عفويتي غالبا غير مفهومة ، بس عموما بحس انو تأقلمت مع هالشي بشكل جميل
أصدقائي .. القراب منن ؟ كتير .. بس عموما ً بحس احيانا البعض منن انو بيحبني فول باكيج دون انو محاولة فهم تعقيداتي

ايمان ونور بالنسبي الك لشو بترمز؟؟
دعوة حياتي ..
إذا قلتلك انو الفرح موهبتي بحس بإيمان ونور اني عرفانة تماما انا هالفرح ليش كلو معي وشو المفروض اعمل فيه ، بإيمان ونور بعرف كيف كل شخص مهم ومحبوب من الله وكيف كل شخص حتى الأضعف
بإيمان ونور بحس انن عيلتي وانو معن متصالحة مع ضعفي وحالي
بحس انو المسيح حاضر بيناتنا كتير ..

بدي رأيك بما يلي:

Big girls Don't Cry
أي ما بعرف المفروض .. بحس الدموع تبعوتي هني تصرف طفولي تجاه الأزمات .. وهو تصرف ما عم اعرف كيف سيطر عليه .. لأني ببكي كتير كتير كتير

باربي
ما كتير بحبا .. بحس انو باربي تعبير بستعملو أنا لأدل عالبنت اللي مبالغة بالاصطناعية تبعها محسبة انها لازم تكون لعبة ملونة حلوة وتقضي تلت ساعات شعر وساعتين مكياج وشي عشر ساعات نوم مشان بشرتها ..وبتعتقد انو ما في شي خارج جمالها عم يصير بالعالم ..

الايمان
أساسي لتقدر تعيش .. بدك تأمن بنفسك بالأخر .. بشيء ما .. وإلا ما بتكون الحياة بتستحق تعاش

الالحاد
موقف شخصي من العلاقة مع الله .. ما كتير بحس اني بحكم عليه او بتدخل فيه .. بس بحس وقت صديق لألي مثلا ملحد أني مقصرة بعلاقتي مع المسيح .. المفروض لو أنني أحيا الإيمان فعلا انو يقدر يلمسو حضور الله في حياتي

اخوية
حبسي انت انت حبسي وحريتي انت
وانت اللي بكرهو واللي بحبو انت

هاجس

بدي ياكي توصفلي أو توصفي شعوك بالاماكن التاليي:

الشام
بتذكر كريم .. وبتذكر شوش بشكل خاص بالشام ..
وقت بنزل ع الشام وشوش ما بتكون هون بحس اني كرهانتها جدا ً .. وقت بتكون هون بحس اني يا زلمي شو رائعة الشام

المطار
ما كنت بعرف اني بكرهو كل هالقد لطلعت ودعت شوش .. آخر مرة .. حسيت قدي في ناس بحياتي بحبن وبعاد كتير كتير وحسيت اني مشتاقة لكل أصدقائي اللي برا .. ما بعرف ما بحس عندي زكريات حلوة عنو

حمص
في خربوشة كاتبتا أسما
أطلال
..بتعبر شو بحس وقت بكون بحمص

الوادي
رواق .. ذكريات الطفولة والمخيمات

معلولا
عندي صديق غالي عليي كتير هو من معلولا غير هيك ما اعتقد عندي شعور تجاها

الجولان
حسيت لأي درجة انا حازفة الجولان من تفكيري وقت عملو حملة مدونات ليحكو عن الجولان اضطريت فوت ع جوجل وحسيت اني مقصرة جدا جدا جدا بإحساسي تجاه هالمساحة من وطني ..

اخر سؤال :
Did you tell him

أي خبرتو وفخورة أني .. خبرتو
بس ما فيس لفيس ولا فويس لفويس شنو بفوت بستين حيط إذا بدي قلو مشتقتلك فكيف ما خبرو
ولي ع حظي ..

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03461 seconds with 11 queries