قديم 14/02/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

Cool دروس خاصـه لـشوش في الـتصميم

عمـّي نحنا عائله بنـحب نضلنا نتعلّـم .. هلئ عم نعلّـم سـتي عاستـخدام الكومبيوتر بهي الفتره فانـّو عنّا بالعائله عرق وراثه بيقتضي بانـّو الـواحد ما يبطـّل تعلّـم شغلات جديده ليحط راسو و يمـوت .. و أنا كـنت مفكره حالي مـاشيه على هالقـانون العائلي الضـخم , و اذ بـفيق الـصبح مبارح بـكتشف انــّـو .. أنـا ما بـعرف اعـمل تـصاميم و فوتوشب و حركـات خدني جيتك ..
لذلك بدنا نتعلّـم مافي مجال .. فتت على المعهد العالي لتعليم الغرافيكس اطلعت هيك يمين يـسار من وين ببلشو في هاد ؟؟ يعني صار معي متل البدوي اللي اشترى صندويشه فلافل حمصيّه و عضها من النص ..
فانـّو يعني من الاخـر قـلت مالي الّا اعمل مـوضوع اتعلّم فيه عرواق خطوه خطوه - دروس خصوصي يعني - ..
فبدايه قبل ما نبلّش دروس و خدني جيـتك بدي اتعلّـم التعاريف و المـصطلحات المطلوبه ..

شو التـصميم ؟ شو بيحتاج ؟ قديش بياخد وقت ؟ شو افضل البرامج المسـتخدمه فيه \ لمحات عنها و روابط الها في حال بتقدرو \ ؟ انت اي اي انت اللي عم تتصفـّح هالموضوع شو البـرنامج اللي بتـستخدمه ؟؟ شو اهم الشغلات اللي بحتاج اعرفها عن هالمصلحه ؟؟

هاتو لنـشوف

من الأسـماء اللي حابه اسـمع رأيها تحديدا في حال صرلها :
Jimy و AHMAD

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02320 seconds with 10 queries