عرض مشاركة واحدة
قديم 16/02/2009   #5179
شب و شيخ الشباب صياد الطيور
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ صياد الطيور
صياد الطيور is offline
 
نورنا ب:
Jun 2005
المطرح:
في قلب حبيبتي
مشاركات:
12,956

إرسال خطاب MSN إلى صياد الطيور
افتراضي أساطير ريال مدريد يشدون وينهئون بإنجاز راؤول الجديد.


أشاد كلاً من ميغيل غونزاليز وميشيل مارتن دل كامبو,باكو خينتو,اميليو بوتراغوينيو.وكارلوس سانتيانا,أساطير ريال مدريد.أشادو براؤول وإنجازهـ الجديد الهداف التاريخي لريال مدريد على مر السنين.

وقال ميغيل غونزاليز:
"راؤول هو مهمـ للكرة الاسبانية والعالمـ,لقد فعل انجازاً كبيراً بعد أن اصبح هداف ريال مدريد الأول.لقد تميز راؤول بشكل لافت مع ريال مدريد.واتمنى له الأفضل دائماً".

أما مارتن دل كامبو قال:
"إنه أمر جيد لو قارنا بين وقت دي ستفانو ووقت راؤول.كلاهما قدما كل جميل لريال مدريد.ويتميز راؤول انه كسر أرقامـ كثيرة خلال مسيرته.وآمل ان يستمر راؤول إلى الأمامـ,ويحصل على كل شيء في كرة القدمـ.وكان هو الوحيد والواضح أنه سيصل إلى عدد أهداف دي ستيفانو خلال السنين التي مرت بينهما.راؤول ومالديني هما الوحيدان اللذان ليس لهما مثيل في أوروبا والعالمـ كله,واستغرب واندهش انهما لمـ يحصلا على الكرة الذهبية خلال مسيرتهما.وليس أنا فقط من استغرب بل هناكـ الكثير مايقولون ذلكـ".

وأيضاً تحدث باكو خينتو اللاعب الوحيد من ريال مدريد الذي حصل على ست مرات على دوري الأبطال,تحدث عن راؤول قائلاً:
"دي ستيفانو كان رائعاً,لعب الكرة بشكل جميل.وأيضاً راؤول مثله.لكن الفرق بينهما هو اختلاف الزمن بينهما.راؤول لمـ تهمه المادة كثر ماتهمه كرة القدمـ.وفي تلكـ السنين التي لعبها.كان يعلب بجدارة,ويقاتل من اجل الحصول على الكرة.إنه حقاً هداف رائع".

كما اشاد براؤول اميليو بوتراغوينيو,والذي لعب معه راؤول في بداياته في ريال مدريد,وقد قال:
"لقد اتسمـ راؤول بالنجاح مع ريال مدريد منذ قدومه.لقد فاز وحقق كل شيء مع الفريق.لديه طموحات كبيرة.ودائماً ماتكون نيته هو تقديمـ الأفضل.ويعتبر راؤول الأن هو المرآة للاعبي الشباب.ويجب أن يتعلموا منه روح العمل والمقاتلة.لقد كان دي ستيفانو هو الأول في صدارة الهدافين,والأن قد تغير واصبح راؤول هو الأول.إنه بالفعل يستحق الثناء عليه.ويجب أن نأخذ منه القيمـ التي جعلته اسطورة ريال مدريد الحية".

وأخيراً,أشاد كارلوس سانتيانا الهداف الثالث لريال مدريد,براؤول,وقال:
"لقد تجاوزنا راؤول بروحه القتالية.وهذا هو اللاعب الذي يضيء في سماء ريال مدريد.ودائماً مانراهـ يقدمـ دروس في القتال والانتهاز,واللعب بروح عالية,ودائماً مايكون ضرراً على دفاع المنافس.لديه متسع من الوقت ليكون أكبر اسطورة انجبها ريال مدريد".

ســــــــــــــــــوريا قلعة الصمود العربي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02970 seconds with 10 queries