عرض مشاركة واحدة
قديم 19/02/2009   #14
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline
 
نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago
مشاركات:
7,423

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art عرض المشاركة
فا مو كل شي ماده ..مو كل شي ..حب وحنين لان انقتل كل شي ....وبدك ما تواخينا انه نحن مزبله .....

ولك ودي
عزيزتي بدايه انا ما قلت علاك مصدي قلت علاك و مش تعقيبا على كلامك انما فعلا انا بشوف هالقصص هيك غريبه عجيبه هي بالنتيجه فاضيه لكن نحنا بنركض وراها بشكل غريب ..
و انا ما قصدت عنّـك انت انما عن شامي للنخاع لما تقليله ما يرجع ..

في شخص بعرفه ذكرتيني فيه صار معه موقف جدّا مضحك انو هو ما بيرجع عالبلد كرمال نفس اسبابك تقريبا .. من فتره قرر يكسر هالحاجز و يرجع قام حبسوه كم ساعه بالمطار قال مو خادم عسكريه ياخ من وقتها لهلئ بس تفتحيلو السيره بصير لونه على اصفر !!

المهم .. رغم كل شي .. أنا ما مشاعر الحنين هي اللي عم تتحكم باللي عم قلك ياه انا فعلا من قبل ما اطلع من البلد و انا ما بدي اطلع - كان عمري 15وقتها - .. و مدري ليش طلعت ! و لذلك انا مع استغلال كامل الفرص للعوده - زياره او غيرها - في صدد انو من ضمن الاشيا اللي الواحد ما بيعرف شو تساوي فيه الايام انـّو ما يعود قادر يفوت عالبلد .. ما يعود عنده رغبه .. ما يعود عنده ناس .. يصير غريب .. الخ الخ .. لذلك انا مع استغلال الفرص كامله و ضب البقج بجميع الاحوال ..
و بس .. تحياتي الك عزيزتي

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 

  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03289 seconds with 10 queries