قديم 20/02/2009   #58
صبيّة و ست الصبايا ورده بغداد
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ورده بغداد
ورده بغداد is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
في قلب أخويـــــــه

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
بتعرفي عزيزيتي شو اكتر شي بيزعج بالموضوع .. انـّو هالـسوري اللي متحـمّـل و سـاكت ســـاكت ســـــــاكت ســــــــــــاكت و ســــــــــــــــــــــاك ت ... بس حكـي و قال يا جـماعه هـدو شـوي ضهـري ما عاد يتحـمـّل .. ببـطل سـوري و ببطـل البطل المغوار و بدل ما يـتم شـكره على اللي قـدمه بـيطلع قليل أصـل مافيه يضـغط على حالو و يتحمـّل و ما فيه شـيم الاصـاله و الخ الخ ..

و طبعا اكبر مثال على ذلك الاخت ورده بغداد فورا قررت اني مش سوريه بمجرّد ابديت رأي فيه مصـلحه سـوريا فوق مصـلحه العراقيين ..

..[/quote]

اولا احب اخبرك انا هلا في بغداد

وماكنت ولا حكون من اللاجئيين الي تركو بلدهم ( وليس هذا انتقاص من اللاجئيين))*

وللاسف جداااااااا انا ما قدرت ازور سوريا مع اني زرت بلدان عربيه كثيره وكان نفسي ازور سوريا

بس رغم هذا انا وكل العراقيين عربا واكراد

يحملون على رؤوسم فضل وتعب ورحابة سوريا الحبيبه وشعبها الرائع الي فتح البلاد والدار

لاخوانو العراقيين

نحن هنا في الداخل نعرف كم تقاسي سوريا وشعبها من اعباء كون اقتصادها وحالها مايسمح لهذه الاعداد الكبيره
ونعرف ان الكثير من البلدان العربيه ومنها الخليج بالذات رفض استقبال العراقيين بالرغم انهم يتحملون السبب الاكبر في حال العراق والعراقيين

عزيزتي واختي انا حين رديت عليكي (( أشك في أنك سوريه )) ليس انتقاصا ولا اهانه للسوريين

بل العكس كان مقارنه مني لكي لان ردك اختلف عن الغالبيه العظمى من السوريين الي اعرفهم

والي ماكانو يفرقو بين سوري او عراقي

والكل عارف انها محنه وتزول انشا الله

هامش** من أخلاق العراقي انه ليس ناكرا للجميل وليس جاحدا

وستثبت لكي الايام كيف سيرد الشعب العراقي الدين لاخوته واهله السوريين (( بالافراح انشا الله))

Page generated in 0.02984 seconds with 10 queries