عرض مشاركة واحدة
قديم 05/04/2009   #35
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline
 
نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات
مشاركات:
1,402

افتراضي هيفاء وهبي (هيفاء تستعد للزفاف نهاية الشهر المقبل)


نفى مصطفى سرور -المتحدث الإعلامي باسم المطربة اللبنانية هيفاء وهبي- ما تردد مؤخرا عن نشوب خلافات بين هيفاء وخطيبها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وكشف في الوقت نفسه أن زفاف الاثنين سيكون نهاية شهر أبريل/نيسان المقبل، وسيقام في أحد فنادق بيروت.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه المتحدث باسم هيفاء أنها تعاقدت بالفعل على بطولة الفوازير والتي سيتم العمل فيها خلال الفترة المقبلة، حيث ستقوم هيفاء ببعض التدريبات المكثفة خلال الفترة المقبلة لتتمكن من أداء الاستعراضات الخاصة بالفوازير بشكل مناسب ولائق.


وقال سرور: هيفاء تعيش أسعد أيام حياتها في ظل تتويج قصة الحب التي جمعتها بأبو هشيمة بالخطوبة، وباتت أكثر استقرارا، لأن هيفاء إنسانة رومانسية تعيش الحياة بقلبها، وإن كانت تحكم عقلها كثيرا إلا أن القلب يقع عندها في المقام الأول.

استقرار نفسي وعاطفي
وأضاف أن المطربة اللبنانية تتوقع أن تشهد المرحلة المقبلة في حياتها تغيرات عديدة، كأن تصبح أكثر تركيزا في عملها، وأن تكثر من عدد حفلاتها، نظرا لما تتمتع به من سعادة، موضحا أن هيفاء تخشى حاليا من الحسد، رغم أنها تعرف أن جمهورها يحبها ويتمنى لها السعادة دوما.

وأكد أن عدد معجبي هيفاء لم يتقلص عقب إعلان خطبتها، وقال إن محبي هيفاء يريدون لها الاستقرار النفسي والعاطفي.

وعن تفاصيل حفل الزفاف المزمع إقامته، قال المتحدث باسم هيفاء: ستقوم هيفاء بدعوة أصدقائها وصديقاتها بالوسط الفني في مصر ولبنان، وكذلك رجال الصحافة والإعلام.. ولن يكون حفلا عائليا كما ردد البعض، بل سيكون بأحد فنادق بيروت، وبرر ذلك لإيمان المطربة اللبنانية بأنها تبحث عن رؤية فرحة الآخرين لها وبها.

وتابع سرور أن هيفاء وأبو هشيمة لم يستقرا بعد على المكان الذي سيقضيان به شهر العسل، وإن كان من المحتمل أن يتقلص إلى ثلاثة أسابيع، نظرا لارتباطات كل من العروسين بأعمالهما، وأشار إلى أن "عش الزوجية" الذي سيجمعهما سيكون ما بين بلدي هيفاء وأبو هشيمة أي سيكون ما بين مصر ولبنان.
9 ملايين للفوازير
وفيما يتعلق بالفوازير، قال المتحدث باسم هيفاء: تم رصد ميزانية 9 ملايين جنيه مبدئيا للفوازير التي سيتم تصويرها بين مصر ولبنان ولندن، والاحتمال الأكبر أن يقوم بإخراجها اللبناني باسم كريستو، كما ستتعاون مع مصمم الأزياء فؤاد سركيس، والذي تعاون مع النجمة شيريهان في فوازير حاجات ومحتاجات.

وستقوم هيفاء من خلال الحلقات بتقليد بعض الفنانات، ومنهم فاتن حمامة، وهند رستم، وماجدة الصباحي، وبعض الفنانات اللاتي حققن نجاحات على الشاشة.

وعلق سرور على ما تردد عن انتهاء الخلافات بين هيفاء وهبي وشقيقتها قائلا: لم أسمع عن مثل هذه الخلافات سوى من الصحف، وإن كان في الوقت نفسه ينحصر ذلك في قالب الأمور الشخصية والعائلية التي لا يصح لأحد التدخل فيها. مضيفا: نطاق عملي مع هيفاء لا يخرج عن إطار إدارة أعمالها دون التدخل في خصوصياتها، ولا أعرف تماما من سوف يكون موجودا من عائلة هيفاء في حفل الزفاف.
جدير بالذكر أنه على مدار 5 سنوات كانت هناك حروب مشتعلة بين هيفاء وهبي وشقيقتها رولا منذ قيام الأخيرة باتهامها بالوقوف ضد مستقبلها الفني ومحاربتها، بل ورفض عملها كمذيعة.




نشالله يعجبكون هاد الموضوع و ازا حدا عندو اي نقد او راي بخصوص اي شي قرؤه يطرحو


  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03957 seconds with 10 queries