قديم 14/04/2009   #29
شب و شيخ الشباب أبو أمجد
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ أبو أمجد
أبو أمجد is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
لا أعرف حدوداَ فالعالم بأسره وطني

اقتباس:
انا وقت حكيت كنت قاصد الانترنت بشكل عام والأخوية بشكل خاص " كونه النافذة الأولى والوحيدة لعالم المنتديات " وابدا ما كان الموضوع هدفه عرض صفات العضو المثالي
مع العلم اني ولا مرة قبل هلق صدف اني سمعت بأن بالاخوية في شي اسمه " عضو مثالي "

اذا كان قصدك بالعضو المثالي = العضو المقبول اخويا

فبتركلك مجال وضع الاشياء اللي بتحبا .. وما بعتبر حالي معني بالحديث عن هي النقطة خصوصا بأن كل شخص بيمتلك نظرة معينة .. بس بحب خبرك بأن الاخوية مانا منتدى الحادي وفيه مجموعة كبير كتير من المؤمنين والاتقياء اكثرن مقربة مني هوي مولانا " محمد ابراهيم " فما بعتقد وضع شرط الالحاد صحيح بالمرة ..
يااخي ابو طوني انا ماقلت انو شرط اساسي يكون العضو ملحد بس الي بيقهرني بعض الاعضاء الي بيكون واضح ادعاؤهم انهم ملحدين وانا بعرف انو الاخوية للكل مو بس للملحدين
وانا موضد الالحاد لاني بنتمي لهالفكر ولا ضد الايمان لانو كمان بتربطني علاقات قوية جدا مع ناس مؤمنين
انا اسف ماوضحت كلامي من الاول يمكن
قصدي كان عن بعض الأشخاص الي عمتحاول التمثيل

اقتباس:
ما بدي كتر حكي .. في عضو جديد اسمه " عياش " تابع آخر ردوده المدرجة بتشوف لحالك الخطأ اللي انت كاتبه هون .

بخصوص كم مرة بهدلت شبعرفني كام مرة وكيف وليش .. فما هوي الشي المفروض يكون المحور اللي بدور حوليه موضوعنا ونقاشنا .
مابعتقد ان العضو عياش من الاعضاء الجدد وانا من فترة عمتابع ردودو ويمكن هو من اكتر الاعضاء الي لفتو انتباهي هو وفي عضو اسمو طوروس واللامنتمي

إن من يعتقد أن نجم الثورة قد أفل فإما أن يكون خائنا أو متساقطا أو جبانا, فالثورة قوية كالفولاذ, حمراء كالجمر, باقية كالسنديان عميقة كحبنا الوحشي للوطن
من اقوال جيفارا

Page generated in 0.13244 seconds with 11 queries