الموضوع: مخرجينا...
عرض مشاركة واحدة
قديم 15/04/2009   #73
شب و شيخ الشباب مايسترو
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ مايسترو
مايسترو is offline
 
نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
المعهد العالي للسينما
مشاركات:
2,570

إرسال خطاب MSN إلى مايسترو إرسال خطاب Yahoo إلى مايسترو
افتراضي


سينما وتلفزيونأوقف التصوير في أهل الغرام بسبب ضعف النصوص
الليث حجو لا يعجبه العجب.. رغم مغامرة العمل الدرامي الذي يقوم على حلقات منفصلة وإمكانية تعرضه للخسارة أثناء عملية التوزيع، إلاّ أن الشركة المنتجة للعمل الدرامي الذي حمل عنوان (أهل الغرام) لم تلتزم بآليات السوق وتابعت مع الليث حجو هذا العام تصوير جزء جديد من العمل، وبعد استكمال ثلاث حلقات منه، تم تأجيل التصوير والتوقف عن العمل، والسبب هو أن النصوص التي تقدم للمخرج لا تجد عنده الصدى المطلوب..
الليث حجّو لا يعجبه العجب، ألا ليت كل مخرجينا يفعلون ذلك... أن يوقفوا، يمتنعوا عن المضي في نص لا يقتنعون به، فالفشل يبدأ من الورق... ورفض الورق غير الجيد يعني أن صاحبه يبحث عن القيمة الفنية والجمالية الفكرية، وذلك موقف يسجل لليث حجّو الذي أثبت نفسه على الساحة الفنية كمخرج محترف.
ولم يعد يقبل العمل إلاّ في ورق يثبت خطواته ويثبت مشروعه، ذلك على الرغم من أن الكثير من المخرجين تهمهم حالة العمل أكثر من حالة الإبداع..
الشركة المنتجة أيضاً لها دور إيجابي، فهي غير متسرعة وغير مهتمة للتعطيل الذي يسببه غياب النص وذلك يحسب لها.. وإذا مضت كل الشركات بالبحث عن القيمة لا عن حالة العمل لارتقت الدراما السورية إلى أبعد الحدود..


0 2009-04-13 | 18:58:02

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

اخوية باقية..

بقينا ام لم نبقى...
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02694 seconds with 10 queries