عرض مشاركة واحدة
قديم 15/04/2009   #390
شب و شيخ الشباب cornholio
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ cornholio
cornholio is offline
 
نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
ABYSS
مشاركات:
1,598

إرسال خطاب MSN إلى cornholio إرسال خطاب Yahoo إلى cornholio
افتراضي




لقد حان الوقت لــ نثبت سبب اننا ابطال العالم .

ستكون تلك هي رساله السير اليكس فيرغسون للاعبين في غرفه الملابس قبل النزول الى ارض الدرغاو مساء يوم الاربعاء لمواجهة بورتو .

وقد أخبر مدرب اليونايتد الصحفيين مساء الثّلاثاء :
" ليست ليلة النظر للمهارات الفردية . يجب على كل لاعبينا ان يكونوا مستعدين , يجب على الجميع ان يتقدم. من الواضح ان هناك عمل كبير في انتظارنا لــ ننجزه ولكنن اثق في لاعبيي . ادائهم في العامين الأخيرين مثل المباراة في روما وميلان وبرشلونه يبرر تلك الثقة ".



لن تكون المهمة سهلة بالتأكيد بعد التعادل 2-2 في مسرح الأحلام وذلك يعني انه يستوجب الفوز بأي نتيجه ولا غير ذلك او التعادل بنتيجه اعلى من 2-2 لأن ذلك سيأخذ المباراة لعالم آخر هو عالم الاشواط الاضافيه وركلات الجزاء والمقلق انه لم يتمكن اي فريق انجليزي من الفوز على بورتو من قبل في الدرغاو .



ولكن السير اليكس فيرغسون واثق من انه يمكن لفريقه تسجيل التاريخ ليله الاربعاءحيث قال :

"نحن فريق أعذب بكثير من ما بدونا عليه في مباراة الذهاب . كان عندنا اربعه ايام استراحه الآن مقابل يومان فقط في تلك المناسبه. لقد كان دوري الابطال بطولة جيدة لنا الموسم الماضي ونحن لم ننهزم فيه حتى هذا الموسم. الشيء الوحيد الذي جعلنا خائبوا الأمل الاسبوع الماضي هو استقبال هدف في الدقيقه الاخيرة وذلك أعطى بورتو فائدة مؤكده في هذه المباراة. ولكننا قادرون على تجاوز ذلك المنعطف , ليس كما لو اننا قادمون الى هنا بدون اي فرصه . يجب ان تتذكر الاماكن التي ذهبنا اليها في الماضي والفرص التي كانت لنا وما فعلنا , نحن نعرف بأننا قادرون على فعلها ".



ذكر فيرغسون للصحافه روح فريقه التي أظهرها في 1999 عندما كانوا متخلفين بــ 2-0 امام اليوفي بعد 11 دقيقة في ملعب اليوفي في مباراة الاياب ولكن الحمر سجل ثلاث اهداف في شباك الطليان وتابع ووصل للنهائي حيث قال السير :
" هناك الكثير من الامور في الماضي التي تجعلنا نضاعف اداءنا هنا في بورتو . بالضبط لم نكن في مثل ذلك على مرّ السنين. سجلنا بارز خلال العامين الماضيين في هذه البطولة , واذا لعب لاعبي مانشستر يونايتد بالمعيار المطلوب فهذا كل ما يمكنني ان أطلبه ".


هذا و يتطلع السير اليكس فيرغسون للمباراة رقم 150 في دوري الابطال عندما يزور فريقه بورتو لمباراة الاياب من ربع نهائي دوري الابطال يوم الاربعاء .
لا يوجد اي مدرب في التاريخ تمكّن من الوصول الى الرقم الذي حققه اليكس فيرغسون ولا يوجد هناك اي مدرب تجاوز 100 مباراة سوى السيد آرسين فينغر مدرب الآرسنال الذي سيلعب مباراته رقم 116 امام فيياريال في المادريغال يوم الاربعاء .



"Nam Sibyllam quidem cumis ego ipse oculis meis
vidi in ampulla pender, et cum illi puere dicerent:
sibylla ti theleis; respondebat illa: apothnein thelo"

From T. S. Eliot's "The Waste Land"
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02659 seconds with 10 queries