قديم 22/04/2009   #77
صبيّة و ست الصبايا nour333
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ nour333
nour333 is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أم الجود عرض المشاركة
[/color][/b]

بغض النظر عن طريقة الإجبار .. هو بالنهاية إجبار .. ليك لقلك شغلة ... لما بتجبر ابنك على شي (ان كان بالتهديد بالضرب أو بعدم الرضى) بدو يعملو قدامك بس لحتى يتحاشى القتلة أو ليكسب رضاك .. بس كون واثق أنه مجرد ما صار بعيد عن نظرك رح يرد يعمل اللي بدو ياه .. ليش ؟؟ لأنو مو مقتنع بجدوى الشي اللي عم تطلب منو ينفذو .. و التنفيذ بالنسبة الو رح يكون مربوط بوجودك فوق راسو كأب .. مو بشي تاني و بغيابك بيزول الداعي لهالتنفيذ ... و أنا بالجامعة تعرفت على صبايا بيطلعوا من بيتن محجبات و بس صاروا بحمامات الكلية بينقام الغطا و بيطلع الأحمر و الأصفر و الذي منو ... فمنرجع هون للرد اللي استفزك .. أنا برأيي من الأفضل لهالبنات انو يبقوا سافرات ولا يسيئوا لصورة البنت المحجبة و يشوهوا الحجاب كرمز لعفة المرأة المسلمة ..

و أنا ما قصدت أستفزك .. بس ردك السابق كانت لهجتو حدة شوي ..
و تحيتي الك
شكرا ام الجود وفرتي علي كتير كلام انا معك 100%
عمرو ما كان الاجبار حل هلا بجوز ينفع مع ناس بس ع الاغلب ما بينفع
وبعدين من ورا الاجبار صرنا نشوف تشوه بالحجاب اللي مطلعه غره واللي رقبتها مبينه واللي لابسه بنطلون رش واللي بدها بربيش اطفاء ليغسل وشا
بتقولو فساد وعفه ما دخل الشريفه شريفه من جوا لا لبسها ولا ختانها ولا عيون المراقبه عليها رح تنفع
بتقلي لحجاب فريضة صح انا لو لحجاب مو فريضه ما بلبسو بس هل لحجاب ازا لبسنا عملنا كل الفرائض لأ عملنا وحده من الفرائض واغلبنا مقصر في كتير من الفرائض فكل واحد يلتهي بتقصيرو وما يطلع لتقصير الناس

*هنا يرقد جبر من بطن امو للقبر

*بحب اللي بحبو المنسف

Page generated in 0.02742 seconds with 10 queries