قديم 23/04/2009   #5
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
بس لما بنزل وبضل فتره ..بحس حالي لح اختنق ...وبس بدي ارجع ...يمكن لان عشت الجهتين ..,بكل حالاتون ومابحس ما بقدر ارجع
احكيلك سر و يضل بيناتنا ؟
أنا بس كـون بـسوريا بـصير أحيانا مابعرف حالي ! بـحس مطره جامل كتير ناس و مطره سـاير و اســــــــــــــمع حكــي من فـلان و تـنقيره من عـــلان .. و بـصير بـعصب على غيـر عاداتي اليـوميه .. بس ما بـخفيكي أنـّي بفضل كـل هالشـي على لـحظه اللي بـدي أطلع فيها بالـطياره و شـوف الشـام من الـسما لآخر مرّه و دوّر عبيتنا و السياره اللي وصلتني عالمطار .. يعني بقـصد بالرغم من كل هيـك فأنا بـحس أنـّو اللي بـحاجته الوقت ليس الّا و بعدها بيمـشي الحال بـرجع بتبنى شـخصيتي بتجرّد ..
اقتباس:
ولاكون صريحه اكتر ..واقعيا ..مابقدر ارجع وعيش بالوطن ...بس لما بحلم ...بحلم ارجع متل الاول ..
أنا شـخصيا مابعرف اذا فيّ او لاء .. عـطول بفكر انو فيّ بـس خايفه ما يكون فيّ و أكل غول مرتب ! و لكن اللي بعرفه انو اذا ما رجعت فحـياتي رح بتـضلها وافقه على الـ pause .. انـّو هيك بـحس هون .. الحياه وافقه لـترجع تكمّل بسوريا و هي كلها مرحله مستقطعه ..

اقتباس:
الحل صعب كتير بس بتصور اذا الواحد قضى اجازات تحت وكفى العيشه هون ممكن يحاول يتأقلم ..
لا أنا برأي اذا ما بدو يـرجع و نـهائيا ليش الواحد يعـذّب حالو و أهلو بـأنـّو يضلو يشوفهم و يودعهم يا زلميـّه عزاب نفسي رهـييب القصه ..

اقتباس:
ويسعد صباحك the morning
يـسعد أيامك شمسنا الصغيره

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03115 seconds with 10 queries