قديم 05/05/2009   #74
شب و شيخ الشباب Nihal Atsiz
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Nihal Atsiz
Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay عرض المشاركة

*اول نقطة انو القبائل 15 قبيلة شركسية.. انا قلت 3 منهون انبادو عن بكرة ابيهم اثناء الهجرات المتعددة..

ومين قلك انو الأسهم التلاتة بالعلم الشركسي يشير الى ثلاث قبائل شركسية مبادة على يد الأتراك؟؟؟
هادا كلام غير صحيح ابدا لأن هذه الأسهم الثلاث المتقاطعة ترمز الى السلام وأن الشراكسة ضد الحرب.

الله يخليكي.... ما بدي اقعد علمك تاريخك وتاريخ اجدادك , وفيكي تقرأي مقالة ( قصة ولادة العلم الشركسي ) للكاتب الشركسي هشام ماشفج
http://sanh75.jeeran.com/archive/2007/1/140511.html

*تاني نقطة السبايا والعبيد الشركس انباعو حتى بأوروبا مو بس بالسلطنة العثمانية وهادا الشي مو سر وما بيخجلني متل تماما انو ما بيخجلني انو انقتلو وانذبحو ومو زابطة انو سبايا وعبيد وبنفس القت اليد اليمين للعثمانيين مو هيك..
هي مأساة شعب انذبح وانقتل واتشرد وانباع سبايا وعبيد..هادا شي بيحزنني ما بيخجلني.. وانا حكيت عن مؤامرة بعد حرب القرم بالرد السابق بس انت يمكن ما قريت..
* تم توطين الشركس في هجراتهم الاول على طول خط نهر الدانوب ليكونو الخط المدافع الاول عن السلطنة العثمانية وهادا سبب مهم في اشتغالهم بالحرب..

يا عيني حاجة تلفي وتدوري, ياريت ترجعي لأول رد كتبتي بهادا الموضوع وتتذكري انك قلتي انو العثمانيين أبادوا جزءا كبيرا من الشركس ثم قلتي ان العثمانيين ارتكبوا تطهير عرقي ضدكم , وانا طلبت منك ومازلت اطلب لينكات لمقالات تتحدث عن الابادة الشركسية والتطهير العرقي على يد الأتراك العثمانيين حتى ولو كان كاتب المقالات شركسيا , مشان زيد معلوماتي مو أكتر

وانا بالانتظار

The homeland of Turks is not Turkey or Turkistan
its great and eternal place called Turan

Page generated in 0.02477 seconds with 10 queries