عرض مشاركة واحدة
قديم 13/05/2009   #47
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline
 
نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !
مشاركات:
2,220

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman
افتراضي


اقتباس:
بأي حق أميركا بتعاقب الحكومه أو النظام السوري ؟

أيـّا كانت أعمال هالنظام الداخليه فهالنظام بضله بمثل وجه سوريا بالخارج و ما لازم يكون من حق اي حدا بالخارج يقرّب على هالحكومه و اللي بيقرّب عالحكومه بكون عم يقرّب البلد و انت شخصيا مهما كانت وجهه نظرك بهالحكومه ما لازم تسمح لحدا مش سوري يحكي عليها أو يمسها بشعره وحده .. لأنها طالما هي على رأس عملها فهي بتمثل سوريا سواء شئنا أم ابينا .. و سواء عجب الجميع هالشي او ما عجبهم .


فرجاء اللي مو مأثره عليه هالاجراءات ما يعمم و يقول انها ما بتأثر عالشعب السوري كاملا يقول انو عمي انا مش مأثره علي وعلى شغلي و يشكر الله ..
لو انو هالقرار طالع من شي معارضة سوريا باميركا ...(مع انو ما بتزبط معهن) كان والله الواحد قال .. في حدا سوري بتهموا مصلحة البلد .. وعم بيحارب الفساد ... بس هادا الشي ما صار ومو صاير ولا رح يصير !

القصة مو بس قصة انو النظام او الحكومة هيي وجه سوريا للخارج ... القصة هيي انو كيف بسمح لحالي انبسط لما بلد .. متل اميركا .... عم تفرض عقوبات على سوريا (ان كان نظام ولا شعب) !!
ويلي عم بيقول انو هالعقوبات ما عم تأثر ع الشعب .... فا مستغرب منو جداً ...كونو هوي مو عايش بالبلد ومو حاسس بالشي يلي عم بيصير !
مع العلم اني ما بعرف شو هيي العقوبات .. بس بعرف انو فيي تقييد اقتصادي عالبلد .... وبعمرك سمعت تقييد اقتصادي على بلد او نظام لبلد .. ما بيأثر على الشعب شيت هاد البلد ؟

وان كانت البلد مثلاً كلها لرامي مخلوف ... طيب ما ازا ضيقوا على رامي مخلوف مثلاً هادا الشي ما رح يأثر ع الشعب ؟؟!

الخ ....

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03581 seconds with 10 queries