عرض مشاركة واحدة
قديم 13/05/2009   #471
شب و شيخ الشباب cornholio
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ cornholio
cornholio is offline
 
نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
ABYSS
مشاركات:
1,598

إرسال خطاب MSN إلى cornholio إرسال خطاب Yahoo إلى cornholio
افتراضي برباتوف: لن نتراجع




يتمتع نادي يونايتيد بذكريات سعيدة منذ شهر مايو الماضي عند زيارته لإستاد جيه جيه بي حيث كان لها الفضل في تتويج الشياطين الحمر بالبطولة، ولذا فإن ديميتار يأمل في أن تكون رحلة الليلة إلى ويجان حاسمة أيضًا في السباق على اللقب هذا العام.

وذلك لأنها سوف تحدد مصير يونايتيد في الاقتراب من الاحتفاظ باللقب إذا استطاع إحراز الفوز مساء اليوم، وعلى الرغم من أن برباتوف لا يتوقع أي دعم من لاعب الشياطين الحمر السابق ستيف بروس، فإن ديميتيار يقول إن يونايتيد يجب عليه السعي بجد للاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي.
"أدرك أن اللقاء سوف يتسم بالصعوبة،" ديمتيار في مقابلة له مع تليفزيون مانشيستر يونايتيد. ويواصل حديثه قائلاً "ولكن في العام الماضي أحرز يونايتيد الفوز باللقب، ولذا آمل أن يعيد التاريخ نفسه في هذا العام، وذلك نظرًا لما يمثله لنا الفوز من أهمية كبرى للاحتفاظ باللقب."
جدير بالذكر أن ترتيب ويجان في قائمة البطولة هو الحادي عشر، وبالتالي فهم بعيدين عن أي تهديد بالهبوط ولكنهم أيضًا خارج السباق على بطولة دوري الأبطال الأوروبي، ويؤكد برباتوف، الذي يظهر قدرًا كبيرًا من الاحترام لطريقة تنظيم بروس لفريقه، على أنه لا يوجد أمام ويجان أي عائق في البطولة.
"إن ويجان لديهم فريق رائع جدًا فضلاً عن مدرب متميز هو ستيف بروس الذي يعتبر أسطورة يونايتيد."
"وإن كل فريق يلعب ضدنا يفني نفسه في تقديم أفضل أداء له، بيد أنهم يدركون أيضًا أن لدينا لاعبين متميزين وأن السير أليكس هو من يقود هؤلاء اللاعبين، وعليه فإن لقاء اليوم هو أحد أهم الاختبارات الهامة لقدراتهم، وإذا حافظنا على مستوى أدائنا، فإننا سوف نفوز بكل تأكيد."



"Nam Sibyllam quidem cumis ego ipse oculis meis
vidi in ampulla pender, et cum illi puere dicerent:
sibylla ti theleis; respondebat illa: apothnein thelo"

From T. S. Eliot's "The Waste Land"
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03505 seconds with 10 queries