قديم 27/05/2009   #72
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

فادي:
انا ما خونت حدا ولا حكيت عن اي حدا من يلي عم يحكي انو خاين او عميل وهاد مش اسلوبي
بس لما بيجي مين مكان وبدو يحكي باسم البلد ويحكي اشيا ما صارت متل شحط العالم على التصويت غصب ومدري شو
ويجي واحد تاني يتهمني اني عم مسح جوخ وقتا بدي قلو لاتنظر وانت قاعد برا البلد
ولما بيجي واحد مصاريه ما بتاكلا النيار وينظر بالجوع والفقر ويحكي باسم هالشعب المعتر
وقتا من حقي اني احكي
انت ما كتبت عن البعث الاسدي والاحتلال العلوي بس يلي رد فوقك كتب وعبر بطريقة حضارية
انا بزعل لما بشوف خطاب يلي بيسمو حالون معارضة شريفة منحدر لمستوى خطاب امين فرقة حزبية بشي ضيعة او منطقة
مابفرق حدا من يلي عم يكتب فوق عن خطاب امين فرقتي الحزبية لما واحد بدو يقلي اني بايد الرئيس لاني عم استفيد او لاني علوية مثلا متل ما اتفطحل السيد يلي فوق وطلع معو
سماع لقلك السفر للدرس والعمل مش عيب وانا ولا مرة قلت انو الوضع بالبلد مظبوط
بس هدول يلي عم يحكو من برا البلد عملو متل عبد الحليم خدام عملونا كلاب عم تاكل من حاويات الزبالة وعملونا عايشين برعب مو طبيعي من المخابرات
لقلك انا اول وحدة بيحقلي خاف من المخابرات وفروع الامن لان يلي بيعرفني بيعرف كيف بعارض
فادي المعارضة مو بالحكي والثرثرة ولا الموالاة
الحكي ما بيجيب نتيجة
انا عم عارض واشتغل بيلي بيخدم بلدي اكتر من كتار من يلي عم يتهموني اني رجعية وافكاري طائفية وما منا فائدة
انا ولا مرة كان دفاعي مستميت عن شي دكتاتوري انما كان حكي انو ليش هالنبرة المتعالية بالحديث واعتبار انو المعارضين بيحبو الوطن اكتر من يلي موالي او اسمو مسيح جوخ
هالاسلوب ما بيجيب نتيجة
انت سالتني كتير اسالة وانا بقلك الي الفخر اني اتخرج واشتغل ب10000 ليرة ببلدي وبين اهلي ومش تنظير حكي
على الاقل بشوف اني مش ضروري عم اقبض على قد تعبي بس دايما عم اشتغل كل طاقتي وهيك بخدم هالناس التعبانة ويلي عم تحكو باسمها كل الوقت
ايهم انا بتعاطف مع ناس بتحترمني وبتحترم اني مواطنة وكتار راحو على فروع الامن وكان قلبي معون بس يلي بيحكي وبيتشدق انو مش طائفي وبيلعن ربي بالطائفية مش مضطرة اتعاطف معو على الاطلاق
تحياتي للجميع

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

Page generated in 0.02777 seconds with 10 queries