قديم 28/05/2009   #5
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zen عرض المشاركة
لا أعرف مالذي يمنع شركات الخلوي من تخفيض حقيقي و ملموس يناسب المواطنين و شرائح الناس كافة فهذا التخفيض كما رأينا لا يفيد كل الناس و لا يفيد إلا من قرر أن يتكلم عن سيرة حياته على الموبايل لماذا لا نعمل على تخفيض حقيقي أسوة بالدول المحيطة كمصر مثلا فتحسب المكالمات بنظام الثواني .
أنا أرى أن هذا التخفيض ما هو إلا طريقة لإسكات الناس على المطالبة بحقوقهم ولكي يجعلوا من المقاطعة في أول حزيران شيء لا جدوى منه و اللافت أن في الخبر المنشور في صحيفة سيريانيوز أنه قبل الشرح عن كل شريحة تخفيض يكتبون أن وزير الاتصال هو الذي وافق على التخفيض أي أنهم يبرؤن أنفسهم بطريقة أو بأخرى لكي يأخذ الموضوع بعد رسمي وأنه لا يتم إلا من خلال الوزارة وأن الشركتان لا حيلة لهما إذا لم توافق الوزارة .
فهم ببساطة ضحكو علينا و يريدون أقل تأثير لحملة الماطعة
والله يا صديقي انت عم تفترض هون انو شركات الخليوي قلبها على المواطن, هني بالواقع بدن بس يمصوا دم لهالمواطن

يعني قي طريقتين بخلو اي شركة بالعالم تخفض اسعارها وتحسن خدماتها

اما يكون في تنافس مع شركات تانية والشركة بتخاف تخسر الزباين وهالشي مو موجود بسوريا نظرا لانو الدولة نفسها شريك بقضية احتكار جهة وحدة معروفة لخدمة الخليوي.

او نتيجة احتجاجات من الزباين نفسن, متل قصة المقاطعة هي.

انا شايف انو المقاطعة خطوة ممتازة وخاصة الاصرار عليها بعد هالمسخرة تبع تخفيض الاسعار, يعني عم يتعاملوا مع البشر بمنطق استخفاف شبيه بقصص زيادة الرواتب بالقطاع العام

شغلة انو بدن الموضوع ياخد بعد رسمي , انا بظن ليخوفوا العالم مشان تبدو المقاطعة وكانها تحدي للدولة نفسها مو بس للشركة.

Page generated in 0.02922 seconds with 10 queries