عرض مشاركة واحدة
قديم 08/06/2009   #2
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline
 
نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !
مشاركات:
2,220

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman
افتراضي


انو استغربت وقت شفت دعاية لشركة زين عم يمثلها سامر المصري بدور ابو شهاب على قناة السورية الارضية .. فا بحبشت بالاخبار وطلع معي هاد الخبر !
لحظة لحظة .. انو لقيت الخبر قديم .. من شي سنة يعني ..
بس برجع وبقول انو مستغرب ليش عم يحطو دعاية لشركة متل زين الكويتية على قناة السورية الارضية !!!

وبالمعية لقيت هالمقال بسيريا نيوز:

اقتباس:
نفى مصدر رسمي و موثوق من شركة سيريتل كل الأخبار التي تنشر في الصحف عن بيع جزء من أسهم شركة سيريتل لأي شركة أخرى مثل زين أو تركسل، و أكدت إدارة الشركة بأنها تستبعد كل البعد طرح أسهمها أو جزء منها للبيع في الوقت الراهن.


حققت شركة سيريتل نتائج جيدة خلال عام 2008 وقد كانت نتيجة لتوجيهات مجلس الإدارة و الخطة التي رسمها في مطلع العام الماضي, مما أدى إلى رفع أداء الشركة وذلك من خلال التركيز الجدي على ضبط النفقات و تنمية العائدات في آن واحد. وقد أدت المتابعة الدائمة التي يقوم بها مجلس الإدارة لأعمال الشركة إلى تحفيز فريق العمل من إداريين و موظفين لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تنافس الشركات العالمية.
و قد حققت الشركة جودة أفضل في خدماتها مما أدى إلى زيادة عدد المشتركين إلى حوالي 4,7 مليون مشترك. و قد خطت سيريتل خطوات واسعة في مجال التقنيات المستخدمة في قطاع الاتصالات حيث أطلقت الشركة باقة مميزة من الخدمات خلال العام 2008 منها البطاقة المخصصة للشباب"يا هلا شباب" و خدمة الشحن الاكتروني "عبيلي" و قد أطلقت أيضاً "Surf" خدمة الانترنيت اللاسلكي السريع.
و قد أكد رئيس مجلس الإدارة خلال الهيئة العامة السنوية للمساهمين "إن استثماركم في سيريتل أمانة في أعناقنا، إدارة وموظفين، لانوفر جهداً في تقديم كل مافي وسعنا لزيادة منفعتكم برفع العائد على السهم وتوفير إمكانية تداول أسهمكم بشكل شفاف وآمن جاعلين من مساهمتكم في الشركة ضماناً لمستقبل مشرق ومزدهر".
2009-06-02 12:58:40
فا انو حولونا

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح

آخر تعديل saman يوم 08/06/2009 في 00:55.
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03371 seconds with 10 queries