الموضوع: انتقالات 2009
عرض مشاركة واحدة
قديم 12/06/2009   #6
شب و شيخ الشباب cornholio
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ cornholio
cornholio is offline
 
نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
ABYSS
مشاركات:
1,598

إرسال خطاب MSN إلى cornholio إرسال خطاب Yahoo إلى cornholio
افتراضي الآسباني داني فرنانديز رسمياً إلى فينورد روتردام الهولندي





وقع المدافع الآسباني "داني فرنانديز" عقد إنتقاله لصفوف فريق فينورد روتردام الهولندي لمدة ثلاث سنوات قادماً من صفوف فريق آرسنال كييف الأوكراني.

وعبر فرنانديز عن سعادته بإتمام التعاقد بعد نجاحه في مرحلة الكشف الطبي، قائلاً "فينورد أفضل ناد في هولندا، أنا حقاً فخور بإنني الآن أحد لاعبوا هذا الفريق العريق".

وأنهت إدارة النادي الهولندي جميع إجراءات إنتقال اللاعب في يوماً واحد، حيث إنه خضع للكشف الطبي ووقع العقد في أول زياراته للنادي كلاعب مُقرر إنضمامه للفريق وليس كمُنافس، نظراً لكونه دافع عن ألوان نيميغن الهولندي في الموسم الأخير وزار ملعب الفينورد لمواجهة فينورد.

وعندما واجهه أحد الصحفيين بذلك ، علق فرنانديز ضاحكاً، "أعلم ذلك، ولكنني أكثر سعادة الآن، هذا الإنتقال هو الأفضل لي في حياتي الكرويه، وأنا مُستعد لمغامرة جديدة رائعة مع فينورد".

وأضاف المدافع الآسباني (26عاماً) قائلاً "أتطلع لإستقبال جماهير الفريق، ولأول مباراة لي مع فينورد، إنني حقاً أشعر بالفخر لإتمامي لهذا الإنتقال، ولدي الآن تحدياً جديداً بيني وبين نفسي".

ولم تّذكر أي تفاصيل ماديه بخصوص الصفقة، نظراً لمشاكل ماليه يمُر بها فينورد بلإضافه لإرتفاع نسب الضرائب على إنتقالات الدوري الهولندي الممتاز (ايريديفيسي).

يُذكر أن فرنانديز سبق له اللعب لأندية ميتاليرج دونيتسك وآرسنال كييف الإوكرانيين، وأعير من صفوف الأخير إلى فريق نيميغن الهولندي، حيث بزغ نجمه في سماء الإيريديفيسي


"Nam Sibyllam quidem cumis ego ipse oculis meis
vidi in ampulla pender, et cum illi puere dicerent:
sibylla ti theleis; respondebat illa: apothnein thelo"

From T. S. Eliot's "The Waste Land"
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03173 seconds with 10 queries