الموضوع: نق..نق..نق
قديم 13/06/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا mary_55
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ mary_55
mary_55 is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
عالغيوم

Wink نق..نق..نق

بالفرح بالزعل....منقوقت بنكره ولما منحب....منقلما منكونفاضيين أو حتى مشغولين.....منقصبح ومسا وكل شي عنا بينتسى إلا النقبالجدوبالمزح.....منق

::: جذور النق:::

الشاب السوري( شباب وصبايا) منين بيجيبوا هالنق؟!؟!؟باختصار بجيب النق من بيتأبوه حبيبي.....لا عن جد عم أحكي ما عمأمزحفنحن جيل اعتاد على التربية النقاقة.....قوم فيق صارت الساعةستةتعال اتغدىجايجاييلا قوم اتغدىجاي بسدقيقتينيلا تعال اتغدى....قوم اتغدى هلأ بيبرد الأكلقوم اتغدى يلا....وفي السهرة:تعال تعشا ما تغديت منيح لأنك...تعال تعشى...ما بدك تتعشى...يلا قوم ع العشا....

::: حكاية نق:::

في سنةالبكالوريا: إيمتى بدي خلص وفوت ع الجامعة بقا(( وبيضل بينق وينق وبينسى يدرس.....))

في السنة الأولىللجامعة:أووف شو عم حن لأيام المدرسة...إيمتى بدي أتخرج يالله هف لسه كم سنةهفف

بعد التخرج: ييي شومشتاق لرفقاتي بالجامعة وكيف كنا....هفف ياريتنا ما تخرجناضاق خلقي من النوم للضهر والطلعات والفرجة عالتلفزيون بدي اشتغل واستقر

بعد الشغل:تضرب هالحياة من البيتللشغل وبعدين بتحكيلك كم تلفون وبتحط راسك وبتنام لتفيق ع الشغل...شو هالعيشة هفف والله شي بملل...حياة بتقصر العمر

خطب بنتبحبها:هففإيمتى بدنا نتزوجونكون مع بعض لوحدنا...

أتجوزوا:هفف منهالروتين والله شي بملل شو رأيك نجيب ولد

صار الشب أبوالعيال: لك شو هالبلوة بدي ضل عم زق غراض متل الحمار...هفف ع هالعيشة يرحم أيام كنا راسين....وقت كنا مو فاضيين غيرللحب

::: أعزائي الأعضاء كنتم معمسلسل هفف من بطولة نقاق سوري:::

عندما نلد في عالمٍ
يملأه الخراب..
لا ينظر لطفلٍ رضيعٍ في المهد..
عندما نرى بأعيننا الفناء
ولا نهاب إلا اللقب..
عندما نجد انفسنا أمام أناسٍ
يضعون الأقنعة..
ماذا نفعل..
نخلع اقنعتهم..
نعم..لكن لتتأكد أن ما وراء القناع
لن يعجبك ...