عرض مشاركة واحدة
قديم 20/06/2009   #1853
شب و شيخ الشباب هدوء البحر
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ هدوء البحر
هدوء البحر is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
UAE
مشاركات:
3,984

افتراضي





السكرتير التقني "تشيكي" أبلغ إداري النادي بأن السوق يحتاج إلي مزيداً من الصبر ، ولكنه أكد أيضاً بأن التعاقدات ستتم قبل كأس السوبر ، وسيكون البارسا مُغلق .

تشيكي أجتمع مع إداري النادي يوم الخميس الماضي ، وقدم تقريراً شاملاً إلي الإداريين ، وعلي الرغم من إشعال "فلورنتينو بيريز" سوق الأنتقالات الصيفيه إلا أن البارسا بدأ بالفعل في إجراء المحادثات والأستعدادات التامه لإنهاء الصفقات في الأيام القادمة .

ومع ذلك ، فأن تشيكي طالب جميع الإداريين بالتحلي قليلاً ما بالصبر ."علينا أن نترك الوقت فليلاً في السوق حتي يهدئ في ظل ضخ الأموال من ريال مدريد ومانشيستر يونايتد وأي سي ميلان" هذا ما قاله تشيكي .

تشيكي أعلن بأن النادي سيغلق جميع التعاقدات قبل ذهاب كأس السوبر الأسباني ، والتي ستنطلق يوم 16 أغسطس و 22 .

طالب السكرتير التقني من مجلس إدارة برشلونة ، الهدوء والثقه في النموذج ومشروع التعاقدات هذا الصيف ، من أجل الأستمرار والحفاظ علي بطولات الفريق .

وأكد تشيكي بان ليس من الجيد أن يصرف النادي الكثير من الأموال علي التعاقدات . واصفاً ذلك الأمر بـ "الحميـر" في إشارة إلي ريال مدريد .

مُهندس الصفقات في البارسا لا يعرف معني الراحة ، وهو يعمل علي أكثر من جبهه في السوق . وأبلغ مجلس الأداره بأن سيكون هناك ثلاثة أو أربعة لاعبين سينضمون للبارسا هذا الصيف . والأولوية هي التعاقد مع لاعب خط وسط . علماً بان الفريق سيفتقد إلي خدمات كلاً من توريه وكيتا في بطولة كأس أفريقيا . ماسكيرانو يعتبر الهدف الرئيسي حالياً .

( الهجـوم ) :

برشلونة قد يحصل ما يقارب من 60 مليون دولار تجاه الأستغناء عن الكاميروني إيتـو ، ومن المتوقع أن تأتي العروض من إنجلترا . إما تشيلسي او مانشيستر سيتي ، أو اليونايتد . وهنالك خيارٍ ولكنه بعيد نوعاً ما وهي المقايضه بـ "إبراهميوفيتش" .

فورلان ، 30 عاماً ، سيكلف 36 مليون يورو ، وهي قيمة كسر العقد . كان من الممكن أن يأتي قبل عامين مع مبلغ قليلٍ للغايه . ولكن علي أي حال سيناسب طريقة غوارديولا في حال وإن تعاقد معه النادي .

الاخر هو دافيد فيا ، وعلي الرغم ما قاله رئيس فالنسيا يوم أمس حول بقاءه مع الفريق . إلا أن كل شئ بالامكان أن يتغير وذلك بعد عودة الماتادور من جنوب أفريقيا . ولا يوجد سوي ناديين وهُما : برشلونة و ريال مدريد .

( ريبيري - روبينهو - ماتا ) :

بعد إن كان ريبيري يساوي 40 مليون يورو ، فجأه أنطلق إلي الأعلي وحقق مبلغ 70 مليون يورو لأيٍ نادي يريد التعاقد مع الفرنسي . لذا البارسا قام بتغيير خطته من اللاعب نهائياً .

روبينهو ، أنتقل إلي مانشيستر سيتي بـ 41 مليون يورو ، والبرازيلي لا يشعر بالارتياح في الفريق .

ماتا ، يعتبر من ضمن أهتمامات برشلونة ، نفس الأمر مع آشلي يونغ .

( ماسكيرانو في الوسط ) :

الأتفاق قد أغلق يوم أمس ما بين برشلونة ووكيل أعمال الأرجنتيني . ولكن هناك خطر في حال وإن تعاقد ريال مدريد مع تشابي الونسو .

( أربعة صفقات في الدفاع ) :

فيليبي لويس : الأتفاق تم بالفعل ما بين تشيكي ووكيل أعمال اللاعب ، ولكن حتي الان لم يتحدث السكرتير التقني إلي رئيس ديبورتيفو لاكرونيا نظراً لسفره خارج البلد .

سرنا : غير معروف في نادي شاختار . لذا سيكون خيار مستبعد .

برونو الفيس : تحركات عن كثب ، ولكن حتي الان علي بعد مسافه من البارسا .



دمي ولا دمعة أمي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02560 seconds with 10 queries