عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 20/06/2009
الصورة الرمزية لـ I_Love_Syria
I_Love_Syria I_Love_Syria is offline
عضو
-- زعيـــــــم --
 
نورنا ب: Nov 2008
المطرح: بالشام قريباً
مشاركات: 1,019
افتراضي مقررات اتحاد الكرة حول بعض الأندية واللاعبين

بقاء الفتوةوحطين في دوري الأضواء
قررت لجنة التحقيق المكلفة بمتابعة مزاعم عمليات بيع وشراء بعض المباريات في الدوري السوري الغاء انتساب ناديي جبلة والنواعير من اتحاد كرة القدم مع تحرير كشوف اللاعبين بعد ثبوت تورطهما في قضايا الفساد الكروي وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد كرة القدم اليوم السبت .
وكان اتحاد الكرة شكل لجنة ضمت رئيسه احمد جبان وبهاء العمري ومحمود الباشا للتحقيق في مزاعم عمليات بيع وشراء لمباريات الدوري المحلي .
وافتتحت اللجنة أعمالها بالتحقيق مع مدرب الوثبة هشام خلف على خلفية تصريحات أدلى بها لصحيفة الرياضية السورية وأكد فيها أن بعض الأشخاص عرضوا عليه مبالغ مادية لتسهيل فوز فرقهم على فريقه دون أن يفصح علانية عن اسم هذه الشخصيات.
وبناء على ذلك فقد تقرر بقاء ناديا الفتوة وحطين في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم للموسم المقبل بعد اعتبار جبلة والنواعير الفريقين الهابطين .
وقررت اللجنة أيضا إيقاف المدربين خالد حوايني والمدرب صفوان الحسين والمدرب رفعت الشمالي لمدة عام مع اقتراح فصلهما من منظمة الاتحاد الرياضي العام .
ومن القرارات التي اتخذتها اللجنة أيضا ايقاف اللاعبين التالية أسماؤهم مع اقتراح فصلهم من الاتحاد الرياضي العام وهم : فاتح العمر حارس نادي الفتوة وحسين قيشاني لاعب نادي جبلة وحسان إبراهيم لاعب نادي الشرطة .
كما تقرر إيقاف الحكمين زياد علولو وزياد عتال لمدة عام مع اقتراح فصلهم من الاتحاد الرياضي
واقترحت اللجنة أيضا تعديل نظام الدوري السوري للمحترفين وإقامة دوري ( بلاي أوف ) لفرق المقدمة والمؤخرة ما يمنع حالات البيع والشراء والتخاذل .
ودراسة وضع الحكام وتوفير الدعم لهم وتأمين مستحقاتهم عبر اتحاد الكرة ولجنة الحكام لإبعادهم عن الاغواء ورفع توصية للقيادة الرياضية لدراسة واقع الأندية تنظيميا واداريا .
الجدير بالذكر أن التحقيق شمل 55 مدربا ولاعبا وإداريا .
سيريانيوز
__________________
أنا الدمَشقي لو جرحت جسدي .... لسال منه عناقيد وتفاح
رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03753 seconds with 11 queries