عرض مشاركة واحدة
قديم 21/06/2009   #9
شب و شيخ الشباب I_Love_Syria
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ I_Love_Syria
I_Love_Syria is offline
 
نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بالشام قريباً
مشاركات:
1,019

افتراضي من أصدر قرار إعدام نادي جبلة


شطب نادي جبلة وتحرير كشوف لاعبيه قرار أكثر من قاسٍ واصاب القائمين على كرة هذا النادي وجمهوره بالصدمة التي يصعب القيام منها .. حملنا صدمتنا كأبناء لنادي جبلة وذهبنا الى النادي لنستطلع الاراء وشاهدنا الجميع من إدارة وجمهور يتكلم عن ظلم هذه القرارات وقسوتها .

الكابتن رفعت شمالي سألناه ماذا سألوه في لجنة التحقيق فقال سألوه عن لقاء الوثبة وأنه طلب المباراة من هشام خلف فقال بأن ما حدث كان دردشة قبل المباراة ومن يردأن يشتري مباراة لا يشتريها في أرض الملعب وتساءل الجميع حتى لو كان هناك جدلا شروع بالرشوة في تلك المباراة فهي لم تتم لأن اللقاء انتهى بالتعادل ولم يفز جبلة فهل الشروع بالرشوة يتيح للجنة اتخاذ القرار بشطب نادي جبلة ؟

بدورنا وكي نتابع التفاصيل اتصلنا بلاعب جبلة حسين قيشاني الذي أُدين هو الاخر فقال بأنه استدعي للاتحاد وسأله عضو اللجنة بهاء العمري عن مباراة جبلة والوحدة بدمشق وأن جبلة اشتراها فنفى القيشاني ذلك جملةً وتفصيلاً وسأل الحاضرو إذا كانت الرشوة ثابتة على نادي جبلة بلقاء الوحدة فكيف تم منح نادي الوحدة صك البراءة ثم سألوا القيشاني كيف حصل نادي جبلة كل تلك النقاط برحلة الاياب فقال بأن نادي جبلة عاد لأرضه واستقدم محترفين مغاربة والقيشاني وجبلة فاز على تشرين المهدد وحطين بأرضه وعلى الشرطة المهدد وعادل الجيش المنافس وخسر بجزاءات ثلاثة مع الكرامة البطل والإتحاد الوصيف وعجز عن الفوز على فرق الفتوة والطليعة والوثبة في جبلة .

في نادي جبلة استنفار عام وكتب رسمية يتم تجهيزها تتناول عدم شرعية اللجنة المشكلة بقرار من رئيس اتحاد الكرة وليس من اتحاد الكرة فكيف يمكن لهذه اللجنة ان تكون الخصم والحكم فخلافات اتحاد الكرة والكلام عن مخالفاته المالية والادارية أكثر من أن تعد أو تحصى ومباراة سيراليون المخجلة لم تمح بعد من الذاكرة واتهامات أعضاء اتحاد الكرة لبعضهم البعض حول الفساد المالي الذي يسود أروقة الإتحاد مازالت مكتوبة عبر صفحات الصحف فكيف يمكن لهؤلاء الاشخاص منح البراءة للبعض وإدانة آخرين؟!!!!!!!!!!!! وتفاصيل اخرى يتم التعريج عليها في الكتب الرسمية حول بعض المباريات المشكوك بأمرها وكيف تم تمييع القضية بل أن تساؤلا تم طرحه أن هشام خلف تناول في حديثه الشهير حول ان احد اندية المقدمة عرض على لاعبيه مبلغاً من المال لتمرير المباراة فكيف تم تمييع هذا الجزء من كلام هشام بينما تم التوقف حول كلامه عن لقاء جبلة ؟!!!!! وكيف ان هذه القرارات بدت مرتبة لإظهارأن نادي جبلة هو الفاسد الوحيد بينأندية الدوري التي طالتها الشبهات في اكثر من موقع

الجمهور يتكلم عن أعضاء اتحاد الكرة وعن الحكام ذوي السمعة غير الحسنة وكيف تمت براءتهم وكيف تم تبرئة اندية حققت نتائج اعجازية لكن يبدو انها متنفذة عند اصحاب القرار في هذه اللجنة .

وكان السؤال الاهم الذي أرسل للجهات المختصة : كيف تتم ادانة اشخاص يعملون في اندية اخرى ويتم شطبهم كلاعبين واداريين في مقررات اللجنة فيما تتم براءة انديتهم ..؟؟؟!!! فيما يتم ادانة نادي جبلة بل وشطبه في ضوء ادانة اشخاص يعملون فيه وتساءل الجميع عن الانتقائية في اتخاذ مثل هذه القرارات...

جبلة النادي والمدينة يعيشون صدمة كبيرة وستقوم إدارة نادي جبلة برفع الشكاوي الرسمية لجميع الجهات العليا المختصة لانها وجدت في هذه القرارات ظلماً واجحافاً والأهم أنها لم تكن عادلة بل تجاوزت من باتت لهم سطوة ضمن اتحاد الكرة ووجدت ان نادي جبلة بات اليوم النادي المثالي لتطبيق الانظمة والقوانين .


الكرة السورية

أنا الدمَشقي لو جرحت جسدي .... لسال منه عناقيد وتفاح
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03940 seconds with 10 queries