قديم 29/06/2009   #82
شب و شيخ الشباب قرصان الأدرياتيك
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ قرصان الأدرياتيك
قرصان الأدرياتيك is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu ToNi عرض المشاركة
اهلين بالقرصانيتو
خيو قالبك انت بالذات المستعمل بمدونتك المشتركة ( مو الرابطة يعني ) هوي قالب كلاسيكي تقليدي جاية من البوغ سبوت نفسه فجاية مخصص للإنكليزي بشكل أساسي كقوائم وكمحاذاة النص حتى
فالتعديل اللي لازم ينعمل بكون على الـ html نفسه من بعد ما ترفع القالب على مدونتك
القصة شوي عويصة لان لازم اتضيف كودات متل متل وتعدل بكودات تانية
اوقات بكون عندك مكتوب
كود:
text-align:left;
وأوقات بتكون ما مكتوبة بالاصل مطلوب منك انت اتضيفها بالأماكن اللي لازم تنضاف عندك
وتعدلها لتصير بهاد الشكل
كود:
text-align:right;
وبمحلات تانية لازم ما تغير فيها شي
يعني القصة مانها ثابتة أبدا ومالها قاعدة انك بتعمل 1 2 3
لكل قالب وفي اله شي خاص فيه .. اكتر ما هنالك بقلك نزل القالب كاملاً عندك وانسفلي .. قصدي ابعتلي ياه لعدلك فيك وارجع اعطيك ياه لتحطه بمدونتك

هاموش : ليش ما بتغير قالب مدونتك الاصلي ؟ وليش بالأصل ما عم تكتب بالمدونة
تسلم يا طيّب عَ ردّك الواضح والحلو متلك... أنا برأيي تنتبه عَ حالك شنّو أنت كتير حلو! .

أنا ما صار معي بالقالب هيك شي بس عملت لتنين من الشباب الطيبة مدونات وعم يصير معن هالحالة، صارت معي وعم تكمل معن... هلا أنا حبيت أستفسر وأعرف السبب، وإذا كانوا مضطرين عالتغيير فبنستعين فيك شنّو أنت المعين الوحيد بهيك قضيّة. وسامحنا على اقتطاع وقتك غير المثمّن وما إلى هنالك من عبارات على نفس الموال...

شغلة قبل ما أنسى: عيب يا رجل الواحد يتصل بالتاني... وهاد التاني مو أنو ما بيرد، لك ما بيرجع يتصل وهالشي ألو معنى واحد مو أكتر، ومو كتير صعب يفهمو الأول! الهيئة أنتو الحلبيّة هيك لأنك رقم تنين من هالفصيلة... وعَ كل حال أنا توبت أتصل ببني بشر من حلب لا أنت ولا هداك يللي عاملي حالو بلا انتماء... شي بيطفر! إذا حدا حب يسأل فأهلاً وسهلاً ومحدا حب لحفض القرد!

بالنسبة لقالب مدونتي فمو عَ بالي غيرو... حالياً ماني فاضيلو... بس أنت لاقيلي قالب أحلى وأنظم وأرتب ومن عيوني بسفئلك ياه تغيير أبدي نهيوي أخروي...
فأمّا ليش ما عم أكتب، فلأسباب كتيرة أهمها أنو شفت متابعة الإعلام بكل ما ينبثق عنو من صحافة وإذاعة وغيرو وغيراتو ما بيعرض إلا لوجهات نظر خاصّة وافتقادو للحيادية خلاني أبتعد عنو مع خيط صغير بيجمعني فيه بالقضايا يللي بتهمني ويللي بتهم الإنسان بشكل عام، يعني إنسان الإنسانية بدون شكل ولون ودين وعرق...
فأما عن النهفات الأدبية يللي كنت أكتبها بالمدونة فهي بحاجة لمراجعة وتدقيق أكتر من ناحية اللغة والأسلوب والفنون اللغويّة، ومن ناحية التوسّع بالأفكار نوعاً ما... ولهالسبب بالذات ما عم أنشر كل شي عم أكتب حابب خبي أشيا إذا فكرت أنشر بالمستقبل شي كتاب أو ما شابه.

وهيك بيكون خلصت حديثي معك يابو بياض .

Mors ultima ratio
.
www.tuesillevir.blogspot.com

Page generated in 0.03956 seconds with 10 queries