عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07/07/2009
الصورة الرمزية لـ I_Love_Syria
I_Love_Syria I_Love_Syria is offline
عضو
-- زعيـــــــم --
 
نورنا ب: Nov 2008
المطرح: بالشام قريباً
مشاركات: 1,019
افتراضي متطرفون يعتدون على القويض و مدربين عرب في التشيك والأسباب مجهولة

اعتدى عدد من "المتطرفين" في دولة التشيك على مدرب فريق الكرامة السوري محمد قويض وعدد من المدربين العرب الآخرين أثناء تواجدهم في أحد الفنادق, الأمر الذي وصفه قويض بالعمل "العنصري".
وقال المدرب السوري الملقب بـ"أبو شاكر" إن "عددا من الشبان حليقي الرأس فاجؤونا بمحاولة الاعتداء علينا أثناء جلوسنا في حديقة الفندق الذي نقيم به في أولموك في تشيكيا ", مشيرا إلى أن "الشبان حاولوا ضربنا بأسلحة بيضاء كانت بأيديهم إلا أننا أسرعنا بالجري فلم يستطيعوا النيل سوى من خالد الشامي الذي وقع بين أيديهم وأخذ نصيبه من الضرب المبرح حيث شج رأسه وتم قطبه بأكثر من عشر قطب بينما كانت إصابات بعضنا الآخر طفيفة".
ويخضع "أبو شاكر" حاليا لدورة تدريبية في دولة التشيك برفقة خمسة مدربين آخرين هم لاعب الكرامة السابق خضر المحمد ولاعب الوثبة السابق ثائر درباس ولاعب حطين السابق بشار سرور واللاعب العراقي السابق محمود مجيد والمدرب خالد الشامي, إضافة إلى مدربين عرب .
وأضاف قويض في تصريح نقله تلفزيون (m.b.c) أن "عدد الشبان كان كبيرا فيما كان معي مدربين ولاعبين من مصر والعراق والسعودية وسوريا", مشيرا إلى أن "تصرف هؤلاء الشبان كان عنصريا إذ أشاروا بأصابعهم إلينا قبل الهجوم علينا دون أنه ندرك حقيقة ما دفعهم إلى ذلك".
وحضرت سيارات الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث إذ تم نقل المصابين للمشفى فيما بدأت الشرطة تحرياتها لكشف ملابسات الحادث الذي أثار استياء شديدا لدى أبناء الجالية العربية في التشيك.
ولم يتبين حتى الآن خلفية هذه العملية العدوانية تجاه البعثة الرياضية العربية ، كما لم تعرف هوية الاشخاص الذين أقدموا على هذا الاعتداء ، فيما وصفه الرياضيون المتواجدون في التشيك بالعمل "العنصري" تجاه العرب.
وتشير المعلومات إلى ان "أبو شاكر" كان الأقل تضررا من بين المدربين إذ ساعدته سرعته في الجري على الهرب من قبضة الشبان.
يذكر أن قويض قدم شكوى إلى السفارة السورية والسلك الدبلوماسي فور انتهاء الحادثة للتدخل والكشف عن ملابسات الموضوع.


سيريانيوز
__________________
أنا الدمَشقي لو جرحت جسدي .... لسال منه عناقيد وتفاح
رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03460 seconds with 11 queries