الموضوع: يا أبيض يا أسود
قديم 12/07/2009   #11
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zeenaa عرض المشاركة
انا بصراحة كتير ضد هالفكرةو اللي بحسها سائدة عند اغلب الناس يعني إذا صدر غلط واحد من قبلك تجاهي فأنا برمي كل شي منيح إنت عامله بحياتك معي ورا ضهري وبحقد عليك الحقد الأسود.

برأي هاد الشي غلط مية بالمية و بالنسبة إلي كل شخصلازم يكون إلو ميزان يعني الإشيا المنيحة بكفة والعاطلة بكفة وهالشخص منيح طالما كفة المنيح هي الغالبة وعاطل لما العكس...!!!

وياما في أشخاص بيعملو معك معروف واحد لو عملو مقابيلو كل شي عاطل بالدني بتبقى كفة المنيح غالبة
اي هي منتشره كتير (( خصا بحمص )) انو مش دائما بتكون غلطه وحده .. بس يعني ايّ يكن غلطه أو عشره ففي ناس عندها مقدره عجيبه عانها تحكي بالعاطل و يصير عندها حقد رياضي .. و أكتر شي مزعج بقى لما بتجي بعد فتره و بتلتقو و يحكوكي عادي .. هون انا عنجد بحس انها بتنكز كرامتي او مدري كيف شخص سمعانته عم يحكي علي بالعاطل يجي بده ياخدني بالاحضان انو هلا تصالحنا قال يعني فرجعت صرت من المرضي عليهم ..
و تماما ً متل ما قلتي .. حتى الأشخاص اللي ممكن نصنفهم بحياتنا على انهم مش مناح او ما بناسبنا نتعامل معهم فيهم شغلات منيحه بس مدري ليش أغلب الناس بتنساها وقت بتجي سيره هالأشخاص هدول .. شي يا لطيف عمي ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02380 seconds with 11 queries