قديم 14/07/2009   #12
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Elephant And Castle عرض المشاركة
هههه ,,ناوي تلبسنا قضية دعارة اخر الليل

انا ضد السلبية الناتجة من متل هيك طرح ..يعني مثلا يا صديقي المحارب ..وين الفائدة انك تعمل دوريات امن تلف الشورع المشبوهة و تمسك هالبنات و تحطون بسيارات و تسجنون ..ما في اي فائدة و المخلوقة رح ترجع من جديد لتمارس عملها لأنها مقتنعة انو الشي هاد مو غلط ..عدا عن انو مصدر دخل ..طيب ,,بس وين السلبية ,,السلبية هي بتعزيز فكرة المجتمع انو البنات هدون ساقطات و تعزيز العار يلي بيلحقون من القصة هي ..و هيك بتكون انقصت من انسانيتها . ..

حبيب مالي ناوي لبسك قصة . بس بهاد الرد كمان . ماشفتك كاتب عن مشكلة . وكأنو الوضع جدا عادي وهو مو هيك . هي صارت تجارة وكتير ناس بتشغل نسوانها أو بناتها ( وانا كتير صادفت هيك شي ) . لما بيكون في قاون بيشدد على هاد الشي بيخف وبينقص . انت قلت انها رح ترجع تشتغل اول ماتطلع . لما بتكون العقوبة القصوى 6 شهور . وبالواسطة مافي بنت بتنامها شي طبيعي انها ترجع للمهنة . أما لما بتكون العقوبة أشد فأكيد رح تحسب الف حساب مشان ماتدخل السجن .
قصة تعزيز فكرة المجتمع أنو هدول ساقطات . فهنن هيك . مابعرف اذا المفروض احترمهم . لما بتشوفها كيف لابسة وماشية بالطريق بدها تأمط شب . متل جرمانا وجسر الرئيس وغير أماكن بتحسها جدا رخيصة ومقرفة ومافيها اي نوع من الأانسانية . لما بتنام مع شب صغير اول طلعتو . وين بتكون انسانيتها ؟ . لما مهنتها هية عبارة عن خرب بيوت وتشليح مصاري . وين انسانيتها ؟
طبعا انا ضد التعميم وفي بنات ممكن يكون الهم اسباب خاصة جدا . الا أنو مابحب عممهم وساوي الكل متلهم

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار

Page generated in 0.03173 seconds with 11 queries