عرض مشاركة واحدة
قديم 15/07/2009   #28
شب و شيخ الشباب الحبر
مسجّل
-- اخ طازة --
 
الصورة الرمزية لـ الحبر
الحبر is offline
 
نورنا ب:
Jul 2009
مشاركات:
8

افتراضي


انت ترفض المخطوطات البابلية و الرومانية والعبرانية و كل شيئ .. و تقول ان كل الاثاريين هو متأثرين .. رغم ان كثير من الاثاريين هم عراقيين و عرب ... فالاستاذ الكبير طه باقر هو من ترجم ملحمة كلكامش من اللغة السومرية الى العربية ...


و طالما انت لا تثق بالتارخيين و اللغويين و اللغات القديمة الحية مثل الارامية و اليونانية القديمة .. فكلها مزورة !


لم النقاش اساسا ؟

وعلى ماذا اعتمد الآثاريين في ترجمة المخطوطات البابلية والعبرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يجب أن تسأل نفسك على أي أساس تم ترجمة مخطوطات حضارات دثرت منذ آلاف السنين وهل الآرامية اليوم نفس الآرامية قبل 4000 سنة وما دليلك على ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟

يا ناس يا عالم حضارة مضى عليها حسب قول الآثاريين 4000 سنة واعتمدوا على خط لا نعرفه نحن أهل البلاد فكيف لأوروبي أن يترجمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راح تقول علماء الآثار يفهموا تخصصهم , طيب على أي أساس ترجموا هل هناك قاعدة أو أساس لترجمتهم وكيف اكتشفوا هذه القاعدة ؟ ؟ و لماذا لا ينشرونها ؟؟؟؟؟

والاستاذ طه باقر على ماذا اعتمد في ترجمته ؟؟؟ أليس على تكهنات وتخرصات الآثاريين الأوربيين ؟؟؟ فإذا كانت ترجمتهم خاطئة فهو مخطئ .

وعليك أن تأتيني بالقاعدة والأساس التي بنيت عليها ترجمة المخطوطات , حتى تثبت صحة كلامك


وأنت قلت انني اخطأت حسنا أنا أخطأت وتأسفت , ولكن بالمقابل اثبت أنك لم تتبع شارون في فكره فشارون يقول بني اسرائيل كانوا في فلسطين فما دليله وما دليلك على فكره وقوله ؟؟؟؟؟؟؟؟

وانت بنفسك قلت أن اسرائيل كانت حضارة قائمة في فلسطين ؟؟؟ وعندما طالبناك كما طالب الفلسطينيين شارون وزمرته باثبات أحقيته في فلسطين ؟؟؟؟ كان رده القتل والدمار لكل من يسأل أو يشكك في حق اليهود في فلسطين .

فلقد أثبت شارون حقه بالأرض الفلسطينية وترجم المخطوطات على أساس الدم والحديد واثبت بالآثار الظاهرة على الأجساد الممزقة حضارة اليهود العريقة .

نعم ليس لنا أن نعارض حق ثبت عيانا جهارا نهارا بالكتابة والأثر .
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02619 seconds with 10 queries