قديم 15/07/2009   #30
شب و شيخ الشباب فسحة أمل
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ فسحة أمل
فسحة أمل is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
فسحة أمل

نقطة نظام .
انا برفض هالنوع من المهاترات ومن النقاش الخالي من أي مصادر ومن أي توثيق التاريخ علم يعتمد على الاثباتات والادلة والقرائن وفي الو منهج بحث واضح , وبالتالي الحكي الي عم اقراه بالموضوع هوي عبارة عن خطاب معد لتزييف الحقائق والوقائع بما يتناسب مع ميول وأهواء غير مرتبطة بدليل واحدوبتناقض بحوث واثباتات لعلماء ومؤرخين معترف فين.
كمان استخدام هالاسلوب الغير اخلاقي وغير حضاري في مخاطبة الطرف الاخر واتهامو بطريقة بشعة لسد ضعف وتحويل مجرى الحوار مرفوض وينم عن عقل محدود وحجة ضعيفة
أسف شطيت عن الموضوع بس كان لازم هالحكي .
بدي أطرح مجموعة من التساؤلات والنقاط لبعض الافكار الي انطرحت .
أولاً للي طرح طرح أنو اسم فلسطين هو ايليا ممكن تفسرلنا جزر الاسم وجزر اسم فلسطين وشو كان اسم هالبقعة من الارض قبل ما يكون اسمها اليا أو فلسطين بالاعتماد على المصادر إلى معو
إضافة ممكن تقارنلي زمنياً بين السبي البابلي وبين توحيد الممالك اليهودية إلي كانت بارض كنعان والاسباب الي أدت للسبي , إضافة إلى إثباتك للهرطقة التاريخية بأنو نبوخذ نصر طائي صرلي عم ادرس تاريخ 5 سنين وهلا عم اعمل ماستر للاسف ما مر معي هالشي أبداً ولا حتى بالكتب الي كنت طالعها كجهد شخصي . فهاد الموضوع خطير جداً وإذا هالكشف التاريخي عليه اثبات أو حتى مصدر بتمنى أنك تحطو مو مجرد قرائات ذاتية ما الها اساس!
إضافة لهل الشي تعا لاحكيلك شغلة نعم اليهود الن أثار منتشرة بكل بلاد الشام وبشبه الجزيرة العربية وحتى باليمن وبالحبشة وبايران وهالحكي مثبت وانا بعيني شفت أثار بمنطقة بسوريا لان الديانة اليهودية منتشرة بس هاد ما بيعطين الشرعية لاقامة دولتن الحالية بفلسطين أو باي منطقة وجد فيها أثر لان اليهودية دين لا أكتر ولا أقل وعلى كلن هاد مجال نقاش تاني.
السؤال الرئيسي اليهود ليش سمو بالعبرانيين ممكن تجاوبني ؟

سلاماً ... سلاماً يا وطن الخمر والعواهر والاسنان المسوسة ......

Page generated in 0.03045 seconds with 10 queries