قديم 28/07/2009   #1
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ DARKNESS
DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

افتراضي الجرافيك و التصميم خطوة بخطوة

مرحبا شباب كيفكن اليوم

شو الأخبار

المهم .........

شفت بالمنتدى كتير طلبات من شان مواضيع التصميم و الفوتوشوب و الفيكتور قلت هات لبلش بدورة بسيطة و شاملة للفوتوشوب و شوية مهارات اساسية
و بعدين منصير نتوسع شوي شوي ........

طيب شو هوي التصميم ...... التصميم هو اي عمل منقوم فيه للخروج عن المألوف و التميز بشيء ملموس معين بغية لفت النظر و دغدغة الحواس
بما أنو نحن البشر فينا عواطف و عقل بيأثرو كل واحد عالتاني

طيب نحن هون بشو بدنا نشتغل؟......
اول شي رح نشوف عمنا الفوتوشوب شو عندو و بشو بيقدر يفيدنا و شو امكانياتو.....

الفوتوشوب برنامج شهير من شركة ادوبي و ما بدي خوض بتفاصيل نشأتو و نسخو لأنو الكل بيعرفها

طيب من وين فينا نجيب الفوتوشوب ..... بسوريا موجود بكل المحلات و بتراب المصاري و النسخة اللي رح نشتغل عليها هيي CS4 ME
اخر نسخة نزلت و من أروع النسخ اللي شفتا....

اها ........ بشو منستفيد من الفوتوشوب و شو هي امكانياتو؟

الفوتوشوب عالم قائم بحد ذاتو ما ألو حدو ثورة من الأبداع بتنعكس بالأخر على صورة عم نشتغل عليها و هو البرنامج الأم لمعظم برامج التصميم
و لا غنى عنو لأي مصمم و رح نستفيد منو بكتير شغلات منها تعديل صورنا الاخدينا و معالجتها لتظهر بشكل أحترافي
الوصول لتصاميم و حركات خارجة عن المألوف و ترميم الصور القديمة و تنقيح و شغلات و شغلات كل واحد بحسب مراقوا

طيب ليش ما نبدا !!

رح نبدا بس الشغلة بدها شوية صبر و ممارسة و هاد اهم شي الممارسة واللي ما بيشتغل عا حالو و بيصبرر ما رح يتعلم شي

المهم .... نصيحة طولو بالكن معي شوي شوي و شوفو كيف رح نتطور كلياتنا سوا بعالم التصميم و انا رح حاول ما قصر و اي استفسار انا جاهز و هالموضوع رح استمر فيه طالما انا قادر و بحسب الوقت و كل فترة رح نزل درس و عذروني اذا اصرت و انا بتقبل النقد بصدر رحب لاني كمان لسا ما وصلت لمرحلة المحترف بالفوتوشوب بالرغم من انومن اقدم صحابي

اول شي هاي واجهة البرنامج و في ملف مرفقو هوي شرح الفيديو للواجهة الرئيسية و أي أستفسار أنا جاهز و بتمنى تتفاعلو مع الدروس من شان
نوصل للبدنا الياه

منبدا ......

الواجهة

الدرس الجاي رح نزلو اول ما خلصو

سلام

نحن ننتظر الضياء و لكننا نرى الظلام

---------------------------------------------------------------

ذو العينين البراقتين ......... الذي يقرر المصائر .............

DaRkNeSs LoRd

Lord Of DarkneSs

Lord Of The Sweet Sadness

آخر تعديل ..AHMAD يوم 01/08/2009 في 23:00. السبب: صغرنا قياس الصورة... وزبطنا الخط :)

Page generated in 0.04078 seconds with 10 queries