قديم 04/08/2009   #120
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jovia عرض المشاركة
يعني بدك تنفي انو هي عم تتعزب حتى لو قالتلك هالحكي ما بتطيب خاطرها بكلمتين حلوين ولا لازم تغديها بقتلة وتعشيها بقتلة ..
المهم محمد انا ما بنكر انو الرجل بيتعب بس كل مين الو دورو بهالكون بيفكر حالو انو هو متولي اصعب من مهمة نظيرو ...
بعدين على سلامتك ليش عم تقول عا حالك حمار ... الرجل بيحمل هم الاولاد والام كمان ولا الام بتكبر الولاد وخلص على الدنية السلام ... يعني بدك تقنعني انو امك ما الها دور بحياتك ...

طيب انسى هالفكرة وانسى انو امك كان الها دور مهم بحياتك ... في كتير نسوان بيشتغلو متلون متل الرجال وغير عن هيك صايرة نغمة جديدة ما بيتزوج الرجال الا ببنت موظفة لتساعدو وهي منتشرة كتير ... يعني القصة مو قصة انا عم بتعب اكتر وانتي عم تتسلي الشغلة لازم نشوفها بمنظور الحياة المشتركة والتفاهم المتبادل والاحترام
انا بعرف ان الزوجة مهمتها كبيرة وحيوية وربما تكون تأثيراتها اكبر من مهمة الزوج بصورة كبيرة ، وتستحق الاشادة والتقدير ، بس يعني كمان الطرف التاني بيعمل كل شيئ يقدر عليه ويستحق نفس التقدير .
اما عن موضوع حمار هاد ، اغلب العالم اللي بتتزوج يستحقو اللقب عن جدارة
في مثل مصري معناه كالتالي " يلعن ابو اللي اتجوزو قبلي ولا نصحوني ويلعن ابو اللي اتجوزو بعدي ولا سألوني " هيك شي

* اما عن ان الزوج بيدور على زوجة عاملة فهاد طبيعي بظل الاوضاع الاقتصادية الحالية ولا تنسيى ان هالعصر مو متل عصر ستي وستك ، هلئ الزوجين بدون سيارات وبيت واسع وجاهز باحدث الاثاث والمقتنيات والاجهزة الالكترونية وما الى اخره ومصاريف تعليم الاولاد والعلاج وما الى اخره ، هاد ما كان موجود بزمن ستي ، متطلبات الحياة اتغيرت والزوج بمفرده مارح يطلع معو يدبر ويأمن كل هالاحتياجات .

* هاموش : مارح اقدر اناقش بهالموضوع تاني لانو تسمية الابناء مجرد فرع بسيط من اصل هو " الحياة الزوجية " ومع انو بنحكي بموضوع حيوي وهام ، الا ان من الافضل عدم الاستمرار بهالموضوع ، والافضل فتح موضوع مستقل هون بالسقيفة او بالصالون عن الحياة الزوجية بصفة عامة او المسئوليات المتبادلة بين الزوج والزوجة . وانا رح كون اول المشاركين بعد رجوعي من السفر .
اقتباس:
بعدين تعا بدي اسالك انت شو عرفك انو ما بحب اسم عبدو ما جبت هيك سيرة مين سربلك هالاشاعة بدي ادبحو
ودمتم سالمين
بشرفي هاد شيئ يجنن !!
مارح نخلص من ئصة التسربيات هاي !!
كل يومين ينطلنا حدا يحكي عن التسريبات ،
نحنا بعصر المعلوماتية ، والشفافية سمة مميزة لهالعصر وهاي ما معلومة عسكرية ، نحنا منعرف ايمتى ايران رح تكون جاهزة بالقنبلة النووية ، مارح نعرف انك مابتحبي اسم عبدو !! ، بعدين انتي شخصية مهمة ولازم نتابع أدق تفاصيل حياتك
- مين بيعرف انك مابتحبي اسم عبدو غيرك انتي وحبيب القلب ؟؟ لو مافي حدا بيعرف يبقى عالارجح زوجك اللي خبرني

Page generated in 0.02923 seconds with 11 queries