الموضوع: أفكار بالحيط
قديم 06/08/2009   #37
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saman عرض المشاركة

اول مرة شفت الموضوع ... وشفت الافكار الاولانية بس ما كان فيني احكي شي .. او بالاحرى ما عرفت شو احكي
هلأ ما قدرت ما احكي .. وبنفس الوقت ما عم اقدر الا وعبر عن اعجابي .. بيللي كتبتيه ..

وهدول اتلجملتين .. حسيتن مؤثرين كتير

فا رح عبّر عن اعجابي بـ
هي الوردة شامية من عنا من البيت .. بس اما من عندكن من حلب
شكرا ً ع الوردة الشامية
وهي أما
وخليك متابع معنا ( بلكي بعمل جوائز للمتابعين بالأخير بس يزيد معي من الراتب ويبطل يطير كلو ب 15 الشهر )
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : MadMax عرض المشاركة
هي صارت معي من يومين

يعني رفيق ...
من بعد غيبة خمس سنين
و من بعد خمس سنين من الحديث ( عالتلفون و عالماسنجر ) عن الحنين للبلد .. و أيام البلد
من بعد خمس سنين من الخطط عن برنامج هالشهر يللي رح يقضيه بالبلد ...

ما قدرت اقعد معو ربع ساعة
اي بيصير عندن بعد الحنين صورة عن البلد مدري بخيالن موجودة بس
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : marioma alghzayala عرض المشاركة
لك انو عنا بقلولي مشتاقين لريحة المصفاية الله وكيلك ... وبيجوا وبينبسطوا بكل الشغلات اللي حتى ازا كانت سيئة وفي برا احسن من عنا ..
يمكن لان عرفانين ماضالين هون وراجعين ...
هاي القصة نسبية ... انو بتلاقي في عالم جد جاي لتنبسط مو لتنق وتقعد تتفلسف ...ووقتا جد بيجي ع بالك تقلو
برياحة أي
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ِAbu Alzooz عرض المشاركة
ما بعرف ميمو انا من ناحيتي بحس لا بل شبه متأكد

انو هالشعب من عندي و هلم جر

بدو الايد من حديد تبع ابو عاصي
لسى في أيد حديد ؟ يا زلمي

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03536 seconds with 11 queries