عرض مشاركة واحدة
قديم 13/08/2009   #2055
شب و شيخ الشباب هدوء البحر
عضو
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ هدوء البحر
هدوء البحر is offline
 
نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
UAE
مشاركات:
3,984

افتراضي




سيواجه "بارسا بيب" موقفاً عصيباً جداً في أول مبارياته الرسمية ضد "أتليتك بيلباو" وذلك بسبب الغيابات الكثيرة في خط المقدمة لديه للإصابات المنوعة التي نالت من لاعبيه .

مدرب فريق "الثلاثية" يعاني من غياب العديد من النجوم في أول مباراةٍ هامةٍ نحو أول الألقاب , حيث تأكد غياب "أندريس إنييستا" و "زلاتان إبراهيموفيتش" , مع إحتماليةٍ لغياب الآخرين "تيري هنري" و "ليونيل ميسي" لإصاباتٍ جديدة , وعليه فلا يوجد لدى "بيب" لمواجهة "بيلباو" إلا "بويان كركيتش" و "بيدرو رودريغيث" .

المشكلة خطيرة فعلاً خاصة لو غاب الرباعي وأضيف لهم المدافع المكسيكي "رافاييل ماركيز" , ولكن يجب ألا ننسى بأن الصغيران "كركيتش" و "بيدرو" كانا أكثر اللاعبين أهدافاً في الجولة الإعدادية حينما سجل كلٌ منهما "3 أهداف" , إلى جوار "جيفرين" الذي تألق كذلك في الجولة الإعدادية بهدفين .

وعليه يمكن القول أن "بيب" يمكن أن يؤلف هجومه في أول مباراةٍ رسميةٍ من مجموعةٍ من لاعبي "بارسا أتليتك" بحضور "بويان" في القلب , "بيدرو" و "جيفرين" في الجناحين , ليتكون بذلك هجومٌ سجل "8 أهداف" في الجولة الإعدادية بمجملها .

"بيب" في أفضل الأحوال يمكن أن يستعيد لاعبيه "هنري" و "ميسي" في حالة تعافيهما من الإصابة , ولكن في كل الأحوال يمكن تأكيد مشاركة "بويان" على الأقل في موعد "الذهاب" , ولكن لربما سيكون من الصعب إشراك مهاجميه الكبيرين دفعة واحدة في لقاء الأحد في ظل معاناة "الفرنسي" من آلامٍ في أوتار ساقيه , و "الأرجنتيني" من تقلصاتٍ عضلية بعد الأسفار الطويلة التي قطعها مع البارسا والمنتخب , وعليه يمكن القول أن الكلمة الأولى للقلب الأول ستكون بحوزة "ثلاثي أتليتك" .

دمي ولا دمعة أمي
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03022 seconds with 10 queries