قديم 31/08/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا marioma alghzayala
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ marioma alghzayala
marioma alghzayala is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
SyRiA - DaMaS - HoMs

افتراضي أطلب وتدلل - لتلبية طلبات الاعضاء للأغـــانــي /5/

سلامااات ...هايات ...بناجير ... كيفكن ...

يعني والله ماعاد اعرف كيف بدي ابدا بهالموضوع ..

بس كلمتين ورد غطاهن عمي.. نظرا للاقبال الهائل والللي بضلو متزايد ع موضوع طلبات الاغاني ... قررنا نزيدن موضوع ويصير عنا بارت 5 منو ...

فمشان تزوروا كل المواضيع وجميع اجزاء الموضوع فيكن تفقشوا هون ( لك لوين رايح انا قلت هون ) ....

رح نرجع نعيد الكليشة ونشرح شو مضمون الموضوع :

هون رح نستقبل طلباتكن العزيزة على قلوبنا ...و رح نحاول نلبيها as soon as possible و يعني انشالله هيك منكون كلياتنا مبسوطين و فرحانيين ...و رح نخلي شعارنا بقسم أغاني و كلمات (الانبساط والانكياف )
بس عاد مشان الحلال و الحرام ..و مشان ما يصير زعل و مشاكل رح نحط هيك متل ما تقولو آلية للطلبات كالتالي :

1- قبل أن تطلب أي أغنية الرجاء التأكد من أنها غير موجودة في القسم من خلال استخدام خاصية ( بحث في هذا القسم , أو بحث في المنتدى بشكل عام )

2- الأعضاء اللذين لديهم أقل من 50 مشاركة في المنتدى لا يحق لهم طلب الأغاني

3- أي مشاركة تحمل طلبا لأغنية أو كلمات خارج هذا الموضوع ستحذف فورا و في حال التكرار سنضطر آسفين لتوجيه التنبيه للعضو المخالف .

4- عند طلب أغنية أو كلمات يرجى ارسال الطلب في رد مستقل ضمن هذا الموضوع مع تحديد اسم المغني و الأغنية بشكل دقيق و واضح ( يعني ما حدا يحط أنو بدي هاي الغنية الحلوة اللي بتغنيها المطربة الشقرا ) و إلا سوف يتم تجاهل الطلب .

5- نرجو أن لا يزيد عدد طلبات العضو عن طلب واحد في اليوم الواحد.

6- سنعمل جاهدين لتلبية طلباتكم , لذلك نرجو منكم التحلي بالصبر و عدم تكرار الطلب أكثر من مرة .

7- الجميع مدعويين للمساهمة في الرد على الطلبات , و لكن نرجو عند الرد اضافة الأغنية كمرفق و تجنب استخدام الروابط الخارجية قدر الامكان , و التنويه بشكل واضح الى الطلب الذي يرد عليه حرصا على ترابط الموضوع و تنظيمه , ونرجو من الذين سيلبون الطلبات الانتباه للشروط المذكورة أعلاه من حيث عدد المشاركات للعضو الطالب و ما إلى ذلك ..

8-من غير المقبول فتح الحوارات و النقاشات الخارجية في هذا الموضوع , و سنضطر آسفين الى تنبيه الأعضاء المخالفين مباشرة ً.

في الختام يجب أن ننوه إلى أننا ناسف اذا لم يتم تلبية طلبكم ..

ودمتم

انا بحبك وانت بتحبني ..وفخار يطبش بعضو

i miss you ....:sosad:

الخطأ الوحيد الذي يرتكبه الانسان هو الخطأ الذي لايتعلم منه شيئاً.

آخر تعديل MadMax يوم 31/08/2009 في 12:59.

Page generated in 0.04938 seconds with 10 queries