عرض مشاركة واحدة
قديم 02/09/2009   #151
شب و شيخ الشباب Hobbit
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ Hobbit
Hobbit is offline
 
نورنا ب:
Aug 2009
مشاركات:
205

افتراضي


2 آب
الالتزام بالحبّ يحتّم عليّ الكثير من الإصغاء بكلّ اهتمام . إنّي أريد حقاّ أن أكون حيث فيك حاجة إليّ , و أن أساهم في إتمام ما يقودك إلى سعادة حقيقية و إلى سلام و ارتياح .
و لكي أستكشف حاجاتك , عليّ أن أنتبه , و أهتمّ و أصغي إلى ما تقول و إلى ما لا يمكنك قوله . و مع هذا كلّه , فالقرار النهائيّ في مبادرة الحبّ يبقى قراري أنا .
و هذا يعني أنّ حبّي قد يكون حبّاً قاسياً , و لن تجده دائماً رقيقاً و ناعماً . فقد طلب إليّ أن أسايرك بكأس أخرى , و قد بدأت آثارالخمرة تظهر على وجهك , و قد تدعوني إلى مشاركتك في عمل هدّام ... طبعاً , إذا كنت أحبّك حقاً , عليَّ أن أقابل مثل هذه المطالب برفض قاطع . و إذا رأيتك تتّجه نحو تدمير ذاتك , عن طريق الإدمان مثلاً ستجد حبّي عنيفاّ في المجابهة , و لكن , عند الحاجة , سيكون حبّي لطيفاً . فإذا حاولتَ مثلاً و فشلت , و وجدت نفسك , و انت في ظلمة الخيبة , و فيك حاجة إلى يد في يدك , فهنالك سوف أكون بانتظارك .
و قد أُخطئ في فهمي إيَّاك أحياناً , و في فهم حاجاتك . لقد حدث لي ذلك مع الكثيرين في الماضي . و لكنّي أريدك أن تتذكّر دائماً أنّ قراري هو أن أحبك , و أنّ التزامي التزام بسعادتك الحقيقيّة الدائمة . و لقد أخذت على نفسي أن أعمل دوماً في سبيل نموّك و اكتمالك الذاتيّ . و إذا حدث لي أن فشلت لقلّة حكمة عندي , أو لكثرة من الضعف فيَّ أرجو أن تسامحني , و تتذكّر طيب نيّتي . و كن على يقين من أنّي سأحاول أن أحسّن أمري .
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03439 seconds with 10 queries