عرض مشاركة واحدة
قديم 26/10/2004   #1
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline
 
نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا
مشاركات:
9,461

افتراضي السوري القومي - جناح الانتفاضة يحقق نجاحات في انتخابات جامعة


قالت مصادر"الحزب السوري القومي الاجتماعي - جناح الانتفاضة" إن الأخير حقق اختراقات كبيرة في الانتخابات الطالبية في جامعة حلب، إذ استطاع الحصول على مقاعد لم يحصل عليها أي حزب منذ نحو أربعة عقود، حسب ما صرح أعضاء في الحزب.

وجاءت نتائج الانتخابات في ختام المؤتمرات الطالبية في جامعة حلب لتشير إلى تصدر الحزب، حيث أصبح لديه ثمانية عشر عضواً ناجحاً من جميع المؤتمرات، "وهو رقم لم يحققه أي حزب منذ أكثر من أربع عقود، علماً أن الأحزاب الجبهوية نفسها لم تستطع الوصول مجتمعة إلى أكثر من أربعة أعضاء"، حسب مصادر الحزب.

يذكر أن "الحزب السوري القومي الاجتماعي - جناح الانتفاضة" بدأ بالعمل بشكل علني منذ حوالي ثلاث سنوات. وهو يعارض الخط الذي انتهجه الجناح الآخر في الحزب (جناح عصام المحايري) بالتقرب من الجبهة الوطنية التقدمية، وخوضه الانتخابات النيابية الأخيرة على قائمتها، كما يحضر بعض اجتماعات الجبهة بصفة مراقب.

ويقود "الحزب السوري القومي الاجتماعي - جناح الانتفاضة" أنطون أبي حيدر، بينما يحتل علي حيدر منصب "مفوض الشام المركزي" لهذا الجناح. وينشط الحزب في مدينة حلب (شمال) بشكل كبير.

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 

  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02087 seconds with 10 queries