قديم 28/10/2004   #8
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : desertrose
اقتباس:
انا شخصيا يوم عن يوم عم ابتعد عن شركة مايكروسوفت لانو عم لاحظ فعلا انو منتجاتها غليظة و مكلفة للتصليح و بطيئة بكتير نواحي و بيكون الجهاز ما احلاه و بعد اسبوعين بيحشي فيروسات و بتبلش المآسي.. و يمكن على عطلة الميلاد اقلب نهائيا على ال linux ع قد ما سمعت انو مريح و سريع
على الوعد يا كمون
اقتباس:
وكمان في بطئ أكتر من الإكسبلورر بالتعامل مع اللغة العربية ...
ممكن تكون المشكلة من عرض الحزمة المعطاة و ليس من المتصفح؟؟

fawazghali@yahoo.com
ما فهمت ليش على الوعد يا كمون !! شو دخل
!@@

انا من سنتين تقريبا وانا بستخدم لينكس .. لكن لا يمكنني الاستغناء عن ويندوز .. ليس حبا بويندوز لكن لاجل ان تصمم مواقع جيدة على النت يجب ان تعمل على اجهزة وبرمجيات كما الزائر سيرى
يعني اني اصمم موقع على لينكس لن يظهر كما صممته على ويندوز المتصفح انترنت اكسبلورر وهيك .. فهذا الي بيخلييني ما اقدر استغني عن ويندوز .. غير ذلك حتى مساحة الشاشة حين اصمم موقع اغير الشاشة الي 600*800 لان الاغلبية العظمى من الناس شاشاتهم هيك

بالنسبة لمضوع البطئ !!
لا بتفرق مو بس عامل عرض الحزمة بيلعب دور بل وطريقة معالجة المعلومات ايضا
يعني الاكسبلورر بيحمل كل شيئ ابتدائا من الاعلى الى الاسفل ومن اليسار الى اليمين ..
موزيلا وفايرفوكس تحديدا بيحمل بنفس الطريقة لكن على مرحلتين
المرحلة الاولى للكتابة والمرحلة الثانية للصور .. بالتالي تظهر الكتابة اولا وبعدها الصور وهذا بيخلي المستخدم يشعر بان المتصفح سريع ومرن اكثر

بالنسبة للدعوة جو حول ترك المتصفح اكسبلورر
انا بستخدم FireFox من سنة حبة تقريبا .. لدرجة اني اذا جلست على اي جهاز (كفي انتر نت صديق الخ ) بنزل الفير فوكس اول وبعدين بدخل النت .. ما بطيق ادخل النت من الاكسبلورر

لكــــــــــــــــــن

لم اضع موضوع هنا عن هذا المتصفح لاسباب تكتيكية ..
يعني في نقطة
ان متصفح FireFOX ما بيركب عليه شريط Alexa بالتالي لو كل اعضاء الموقع استخدمو فاير فوكس رح ينقص الترتيب العالمي لموقع اخوية (فالترتيب يعتمد اولا على وجود التول بار Alexa )
لهذا التزمت الصمت

حتى اني حين ادخل اخوية ادخلها من انترنت اكسبلورر .. لاساهم في دعم الموقع من ناحية الترتيب وباقي المواقع من الفاير فوكس

بالمناسبة جميع هذه المتصفحات اصلا مبنية على Mozilla حتى ال IE هو مبني على Mozilla

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !

Page generated in 0.03268 seconds with 10 queries