عرض مشاركة واحدة
قديم 03/10/2009   #7
صبيّة و ست الصبايا marochka
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ marochka
marochka is offline
 
نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
بلبنان، مجبرٌ أخاك لا بطل
مشاركات:
915

إرسال خطاب MSN إلى marochka
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المتشائل عرض المشاركة
الجزيرة خانت جميع مشاهديها بالترجمة المغلوطة ...
فهي تعرف ان العرب لن يبحثوا في اصل الخبر

http://pal-first.net/vb/showthread.php?p=9883
مظبوط وهاد الخبر بالنشرة معكوس تماماً، وأنا دورت على الخبر بموقع escience.com وفعلاً الجزيرة حورت الحقايق لأنو العماء صحيح اكتشفو أنو في بعض من الأشياء اللي كانو يعتقدوها غلط بس اللي لقوه أنو الإنسا والشمبانزي الحاليين ما بيشبهو الأصل اللي ينحدرو منو، وآردي اللي لقوها بيعتبروها وحدة من الحلقات اللي انحدر منها الإنسان وهي فيها مواصفات ما بتشبه لا الإنسان الحالي ولا الشمبانزي الحالي. وإنما هي تطورت بعد انفصال السلف الأصلي للإنسان والقرد إلى قسمين واحد منهن اتطور لإنسان وآردي هي إحدى حلقات تطوره ووبتجي لوسي بعدها والقسم التاني تطور إلى شمبانزي.

طبعاً الخبر بحاجة لترجمة أكتر دقة بس هاد اللي قدرت استنتجو من قراءة سريعة للخبر، وانشالله بس أفضى شوي بترجمو بدقة أكبر أو إذا حدا تاني بيحب يترجمو فالخبر الأصلي هون

وهاد الخبر متل ما حطو موقع النشرة الالكتروني:

علماء: أقدم هيكل عظمي يرجح نظرية "الإنسان أصله قرد"

02 تشرين الأول 2009
أعلن علماء عن اكتشاف أقدم هيكل عظمي لأنثى تنتمي إلى فصيلة "القردة العليا"، يبلغ طولها 1.22 متراً، وعاشت قبل أكثر من أربعة ملايين عام، يمكنه أن يقدم الكثير من المعلومات حول كيفية تطور البشر.
ويعتقد العلماء أن البقايا الأحفورية للهيكل العظمي التي عثر عليها عام 1994 في إثيوبيا، وتمت دراستها لسنوات من قبل فريق دولي، تدعم الاعتقاد السائد بأن الإنسان وقرد الشامبانزي ينحدران من أصل واحد.
والهيكل العظمي للأنثى، والتي أطلق عليها اسم "آردي"، عاشت قبل نحو 4.4 مليون سنة، في المنطقة التي تعرف الآن بإثيوبيا، مما يجعل هيكلها أقدم بنحو مليون سنة من هيكل "لوسي"، الذي اكتشف عام 1974 في أفريقيا.

والمعلومات الموجودة بالرابط اللي حطو المتشائل كمان كافية لفضح تخاريف العالم العربي اللي نقلت الجزيرة عنو الخبر إذا ما بدنا نظلم المحطة وإن كان ما فينا نقتنع أنو محطة متل الجزيرة ما بتدقق بالأصل الإنكليزي لخبر متل هاد

إبحث أنت عن المعرفة فالمعرفة لا تبحث عن أحد

Whether humanity will consciously follow the law of love, I do not know. But
that need not disturb me. The law will work just as the law of gravitation
works, whether we accept it or not

Ghandi
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02735 seconds with 10 queries