الموضوع: اغراء تتكلم
عرض مشاركة واحدة
قديم 19/10/2009   #27
صبيّة و ست الصبايا Nay
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ Nay
Nay is offline
 
نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
هون مو بعيد كتير
مشاركات:
1,334

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ابو نجبو عرض المشاركة
منين ياحسرة ...ماعندنا هيك شغلات هون

بالنسبة لكلامها ..انو انا ممكن اتقبل فكرة السينما الرديئة أو التجارية ...

بس مثلا تقول متل مو مكتوب بعنوان الموضوع "ليكن جسدي جسراً تعبر عليه السينما السورية.." هون بدها تصّور حالها انو شهيدة و أنو ضحّت ...

اي أغلب افلامها كانت ترطن بالمصري ...العفو يعني منها ..بشو فادت السينما السوريّة ...
ناهيكي عن علاقاتها المشبوهة مع السلطة و رجالات الدولة اللي كانت أكتر من شائعات متداولة ...
ومتل ماقال سامر ...انو السينما الهادفة تحتاج للسينما التجارية ...بس هون نحن بحالتنا ما شفنا من السينما السورية غير وجهها التجاري الرديئ ...وما طلعت السينما السوريّة الا ببعض الافلام المعدودة على أصابع الايد الوحدة اللي خرج تنشاف وما بتنتسى ...
هلأ السينما بسوريا وبمصر تعرضت لضغوط شديدة بعد االتأميم.. وبوقت كانت اغراء تشتغل سينما كانت متلها متل نبيلة عبيد و هند رستم ومدري شو اسما سندريلا الشاشة.. و حتى يسرى بوقت لاحق.. كلون كان عندون أفلام بايخة وأفلام فيها مشاهد جنسية فاضحة.. بس هنن انعطو فرصة يكملو.. وهلأ يسرى بتعمل حالها قائدة الانفتاح والرسائل الهادفة بالدرما المصرية .. ومسلسلاتها ساهمت بتعديل قوانين بمصر..

ليش ما شفنا من السينما السورية غير وجهها الرديء لانو ما انعطت فرصة .. ورغم احترامي لعبد اللطيف عبد الحميد ..ما في غيرو بالساحة.. وأفلامو مو ناجحة على المستوى الجماهيري.... وبوقت عرض أجمل أفلامو التلاتة الاولى كان في حاجة حقيقية لمترجم لحتى تفهم الفيلم بسبب اللهجة اللي كانت وقتها غريبة على أذن المواطن السوري اللي ما بينتمي لمنطقة الساحل..
يعني ما حدا أخد فرصة.. ومتل ما قالت إغراء بمقابلتها أفلامهون بتكلف 80 مليون و70 مليون ليرة بينما هيي بالواقع ما بتستحق هي التكلفة..
اضافة لانو قالت انو الاولى بسوريا انو تنتج فيلمين او تلاثة بكلفة المهرجان اللي عم تعملو بدون ما تخجل وتعرض فيه فيلم واحد من انتاجها بالسنة.. بلد ما فيها سينما ولا فيها صالات سينما كبف بتعمل مهرجان سينما!!!

طائر واحد يكفي لكي لا تسقط السماء
فرج بيرقدار
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.03169 seconds with 10 queries