الموضوع: اغراء تتكلم
عرض مشاركة واحدة
قديم 19/10/2009   #28
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --
 
الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline
 
نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china
مشاركات:
2,011

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو
افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay عرض المشاركة
هلأ السينما بسوريا وبمصر تعرضت لضغوط شديدة بعد االتأميم.. وبوقت كانت اغراء تشتغل سينما كانت متلها متل نبيلة عبيد و هند رستم ومدري شو اسما سندريلا الشاشة.. و حتى يسرى بوقت لاحق.. كلون كان عندون أفلام بايخة وأفلام فيها مشاهد جنسية فاضحة.. بس هنن انعطو فرصة يكملو.. وهلأ يسرى بتعمل حالها قائدة الانفتاح والرسائل الهادفة بالدرما المصرية .. ومسلسلاتها ساهمت بتعديل قوانين بمصر..

ليش ما شفنا من السينما السورية غير وجهها الرديء لانو ما انعطت فرصة .. ورغم احترامي لعبد اللطيف عبد الحميد ..ما في غيرو بالساحة.. وأفلامو مو ناجحة على المستوى الجماهيري.... وبوقت عرض أجمل أفلامو التلاتة الاولى كان في حاجة حقيقية لمترجم لحتى تفهم الفيلم بسبب اللهجة اللي كانت وقتها غريبة على أذن المواطن السوري اللي ما بينتمي لمنطقة الساحل..
يعني ما حدا أخد فرصة.. ومتل ما قالت إغراء بمقابلتها أفلامهون بتكلف 80 مليون و70 مليون ليرة بينما هيي بالواقع ما بتستحق هي التكلفة..
اضافة لانو قالت انو الاولى بسوريا انو تنتج فيلمين او تلاثة بكلفة المهرجان اللي عم تعملو بدون ما تخجل وتعرض فيه فيلم واحد من انتاجها بالسنة.. بلد ما فيها سينما ولا فيها صالات سينما كبف بتعمل مهرجان سينما!!!
مافهمت شو الرابط بين السينما و التأميم ....أولاً
ثانياً انا مابختلف معها بموضوع المهرجانات ....شي بيدعو للاسف حقيقة انو يكون في مهرجان سينما ببلد مابينتج الا فلم واحد كل كم سنة وماعندو سينما واحدة صالحة للاستعمال البشري...

بس بالاخير ..وهي قناعة ..انو مو متلها ممكن يحكي عن السينما ...
ممكن انك تكوني تابعتي اللقاء ...بس مابعرف ازا حضريتلها شي فيلم ...مافي شي اسمو سينما بأفلامها ...مافي غير شلح ...

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.02874 seconds with 10 queries