عرض مشاركة واحدة
قديم 24/10/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا Lara_F
مسجّل
-- اخ حرٍك --
 
الصورة الرمزية لـ Lara_F
Lara_F is offline
 
نورنا ب:
Jul 2009
المطرح:
ضيعة ام الطنافس
مشاركات:
28

Thumbs up "أمير" يتجاوز "مهند" في سباق "دنجوان" الدراما التركي





حصل الفنان مراد يلدريم -الذي يؤدي دور أمير في مسلسل عاصي- على المرتبة الأولى بين نجوم الدراما التركية، في السباق على لقب "دنجوان" الدراما التركية، وذلك مقارنة بنظرائه من نجوم الدراما في الاستفتاء الذي نشر بالمنتدى الخاص بمسلسل عاصي على mbc.net، وتساءل حول أكثر نجم تركي حاز على إعجاب الجماهير واستطاع الحصول على نسبة متابعة عالية.


وكانت المقارنة قد تمت بين "يحيى" بطل سنوات الضياع، و"مهند" بطل نور، و"أسمر" بطل مسلسل وتمضي الأيام، والطبيب "إياد" في مسلسل لحظة وداع، و"أمير" في مسلسل عاصي، و"عمر" في مسلسل الحب المستحيل، ورجل الأعمال "حسام" في مسلسل قصر الحب، كما انضم إلى المنافسة "نيكولا" اليوناني بطل مسلسل الغريب، و"عمار" بطل مسلسل "الحلم الضائع"، وأخيرا "علي" بطل مسلسل قصة شتاء.

وعلى الرغم من استحواذ مهند ويحيى على قلوب الجماهير العرب خلال عرض مسلسليهما "نور" و"سنوات" الضياع على MBC، إلا أن نتيجة الاستفتاء جاءت مخالفة للمتوقع؛ حيث حاز "أمير" بطل مسلسل "عاصي" على المركز الأول وذلك بنسبة 22.49%، بينما حل "نيكولا" بطل مسلسل "الغريب" في المرتبة الثانية في الاستفتاء وذلك بنسبة متقاربة بلغت 21.89%.

وجاء "مهند" بطل مسلسل "نور" في المرتبة الرابعة بنسبة 18.34%، فيما حل "يحيى" بطل مسلسل "سنوات الضياع" في المرتبة الخامسة وذلك بنسبة 11.83%.


بينما لم يحصد "عمار" أحد أبطال مسلسل الحب الضائع على نسبة حيث كانت نتيجته 0%.

وبدأ التصويت يوم الـ12 من أكتوبر/تشرين الأول، وما زال التصويت مستمرا على اختيار "دنجوان" الدراما التركية، حتى الأول من نوفمبر المقبل، عبر منتدى مسلسل عاصي




أشار زوار mbc.net خلال توقعاتهم السابقة إلى عدم قدرة "أمير" على أداء دوره أمام "عاصي" بالمقارنة بـ"يحيى" الذي تميز برومانسيته أمام "لميس" في مسلسل "سنوات الضياع"، ولكن بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، لاحظ الجميع خطأ توقعاتهم بعد أن ظهر أمير في شخصية المنتقم الثري الذي ساهم الحب في تغيير نظرته للحياة ورفضه للانتقام.

يشار إلى أن الفنان التركي مراد يلدريم من مواليد مدينة كونيا عام 1979، وقد أنهى دراسته في جامعة "يلدز" التقنية قسم الهندسة الميكانيكية، وبدأ الخطوة الأولى في عالم الفن والمسرح باهتمامه الشديد بالجانب المسرحي والموسيقي في قسم المسرح، ومثل على المسرح لمدة ثلاث سنوات، وبدأ لأول مرة في الظهور على شاشة التلفزيون بمساعدة أصدقائه عام 2003، وذلك بتأدية دور صغير في مسلسل "Ölümsüz Aşk" مما أكسبه خبرة كبيرة في عالم التمثيل.

وفي عام 2004 قدم عدة أعمال فنية أضافت الكثير إلى تاريخه الفني، وكانت بداية انطلاقته الحقيقية، في "Bütün Çocuklarım"، و"Büyük Yalan"، وفي عام 2006 قدم مسلسل "العاصفة" حيث أدى دورا رائدا في المسلسل.

وشارك "يلدريم" في فيلم سينمائي "Araf" والذي رشح لنيل جائزة "جولدن أورانج" أو "البرتقال الذهبي" كدليل على نجاحه، وأخيرا شارك مع توبا بوكشتون في مسلسل "عاصي" الشهير، الذي حقق نجاحا باهرا في أداء دور الشاب "دمير" رجل الأعمال الثري، الذي يشاهد الفتاة الجميلة "عاصي" ويشعر بالحب تجاهها.
  رد مع اقتباس
 
Page generated in 0.04438 seconds with 10 queries